الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 11:04 ص
المقاولون
المقاولون

المقاولون ..يستعد فريق المقاولون العرب لمواجهة الإسماعيلي، يوم الأربعاء الموافق 31 من مايو، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

المقاولون يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري 

 

 

المقاولون ..وحسم التعادل السلبي بدون تسجيل أهداف، أحداث اللقاء الذي جمع بين طلائع الجيش والمقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

المقاولون ..وفشل الفريقان في تسجيل أي هدف خلال أحداث مباراة اليوم ، رغم تشكيل كل خصم خطورة كبيرة على مرمى المنافس ولكن التعادل السلبي يحسم اللقاء.

 

المقاولون ..ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 6 أخرين، وسجل لاعبيه  31 هدف واستقبلت شباكهم 25 هدف.


المقاولون ..ويتواجد طلائع الجيش في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل فى 10 مباريات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 37 هدف.

 

المقاولون ..وتعادل طلائع الجيش مع نظيره فاركو، إيجابياً بنتيجة 2-2، خلال اللقاء الذي جمعهما  باستاد جهاز الرياضة، فى إطار منافسات الجولة الثامن والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

الحبيب أحمد حسن لاعب المقاولون: لسه هتشوفوا صقر جديد وهيعدي كمان

 

أعرب الحبيب أحمد حسن، لاعب المقاولون العرب الصاعد ونجل عميد اللاعبين المصريين أحمد حسن، عن سعادته الغامرة بإحرازه أول الأهداف مع فريقه المقاولون العرب خلال مباراة الحمام في كأس مصر.


 

المقاولون ..وعن شعوره بإحرازه أول الأهداف في مسيرته، قال الحبيب أحمد حسن، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت، "فرحة غريبة والحمد لله وأنا برد على الناس اللي بيكلموه أني أنا ابن أحمد حسن ومعرفش أيه".


 

المقاولون ..وأردف قائلًا: "ما زال لدي الكثير والمستقبل سيشهد وجود صقر جديد"، مضيفًا: "ولسه هيشوفوا صقر جديد وهيعدي كمان".

 

المقاولون ..وعن تعامل والده معه، قال الحبيب: "والدي علطول بيتفرج على الماتشات ويتكلم معايا ويقولي أتعلمت من والدي ثقته في النفس وروحه في أرض الملعب".

 

المقاولون ..وعن حلمه في مسيرته، قال الحبيب: "حلمي هو الاحتراف وإن شاء الله سيحدث قريبًا".
 

المقاولون ..وأشار الحبيب إلى أن مثله الأعلى خلاف الكابتن أحمد حسن من الجيل الحالي هما مروان عطية وحمدي فتحي، فيما على مستوى العالم فمثله الأعلى النجم الكرواتي لوكا مودريتيش.