السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دينا الشربيني تكشف تفاصيل شريك حياتها الجديد

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 11:05 ص
دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني.. تصدرت النجمة دينا الشربيني، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد كشفها أنها تعيش قصة حب جديدة، ولكنها حريصة على عدم كشف على شخصيته حتى الأن.

 

دينا الشربيني تكشف تفاصيل جديد عن شريك حياتها الجديد.. وتغيرات بحياتها بعد وفاة والدها

 

دينا الشربيني.. اعتراف دينا الشربيني، بعض التفاصيل الجديدة حول علاقتها بشريك حياتها الجديد، خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" عبر قناة mbc1 قائلة : “أعيش قصة حب وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكتر من أي علاقة تانية عشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي”.


دينا الشربيني.. وحرصت دينا الشربيني على عدم كشف تفاصيل خاصة عن حبيبها: "إحنا بنتغير ووجه نظرنا بتتغير تماماً، وأنا مقتنعة أن ربنا بيجيب الشخص المناسب في الوقت المناسب".
 

 

دينا الشربيني.. تحدثت الفنانة دينا الشربيني، أنها لم تستوعب وفاة والدها حتى تلك اللحظة، وقالت دينا الشربيني:" أنا لسه مش مستوعبة وفاة والدي، هو كان شخص بيحب الحياة أوي.. والمرة الوحيدة اللي جالي فيها في الحلم قاللي اتبسطي، وهو بني آدم إيجابي، وحاسة إنه معايا مش إنه مشي".

 

دينا الشربيني.. تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن مشاركتها في فيلم "تاج" مع الفنان تامر حسني، المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى القادم.

 

وقالت دينا الشربيني: "مبسوطة جدا أني بشارك في فيلم تامر حسني "تاج"، أول مرة اشتغل معاه أنا كنت بحبه ولما اشتغلت معاه شفت قد إيه أنه جدع وهتنبهروا كنت بقول ازاي محدش عمل الموضوع دا قبل كده، بحب فيه إنه بيعمل الحاجة من قلبه ومش بينام تقريبا

 

 

 

من جانبه، نشر الفنان تامر حسني، الصور الأولى من فيلمه "تاج" والتي تشاركه البطولة النسائية الفنانة دينا الشربيني، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك.

 

دينا الشربيني تنضم لفيلم "تاج" بطولة تامر حسني
 

شارك تامر حسني مجموعة من الصور نجمعه بالفنانة دينا الشربيني، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليها قائلا:" النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي".

 


 

وكان شارك الفنان تامر حسني، جمهوره فيديو جديد وظهر خلاله وهو يقوم بتمارين بدنية ورياضية شاقة وصعبة، وذلك على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلق تامر حسني على الفيديو قائلا: "استعنا على الشقاء بالله، التحضيرات البدنية لفيلم تاج، بعيشكم معايا المراحل خطوه خطوه، تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، قريبا إن شاء الله".

 

تفاصيل فيلم تاج
 

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم "تاج" ، بطولة الفنان تامر حسني ، ومن المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية، ومن المقرر طرحه يوم 28 يونيو المقبل.

 

فيلم تاج، تدور أحداثه حول الشاب حسن الذى يجسده تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.