الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميمي عبد الرازق: مباراة الاتحاد كانت صعبة وهدفنا المربع الذهبي

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 12:29 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أكد ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي أن مباراة الاتحاد اليوم كانت صعبة اليوم ضمن مباريات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأن الفوز كان هام بسبب التقدم بجدول الدوري.

 

وقال ميمي عبد الرازق فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" مباراة الاتحاد السكندري فى الدورى اليوم كانت صعبة أمام فريق قوي.

 

واضاف:" منذ وجودي فى النادي المصري وأري  دعم كبير من لاعبي الفريق وعدم وجود أى مشاكل أو أزمات بجانب أيضا دعم الإدارة والجهاز الفني المحترم.

 

وتابع:" هدفنا التواجد فى المربع الذهبي من بطولة الدوري بعدما وصلنا للنقطة 40 فى المركز السابع، نرغب فى أن نتقدم بشكل أكبر.

 

المصري يهزم الاتحاد بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز

 

حقق المصري البورسعيدي الفوز على حساب الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في السابعة مساء اليوم الأثنين بملعب "برج العرب"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.


وأفتتح كريستوفاو تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 25 من عمر أحداث الشوط الأول، ليدرك غريندو لاعب المصري البورسعيدي التعادل في الدقيقة 34 عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الفريق البورسعيدي.


ونجح إلياس الجلاصي في خطف هدف الفوز في الدقيقة 73 من عمر أحداث الشوط الأول، ليحصل على الثلاثة نقاط وينجح في تحقيق الفوز.

 

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة من 27 مباراة، بينما يمتلك المصري البورسعيدي 40نقطة من 29 مباراة بالمركز السابع.

 

وضم تشكيل الاتحاد كلا من: المهدي سليمان في حراسة المرمى وهشام صلاح ومحمود علاء ومحمد صالح وفوزي الحناوي في الدفاع، وناصر ناصر وعمار حمدي ومحمود عبدالعزيز وإبراهيم حسن في الوسط، وأحمد عادل ميسي ومابولولو في الهجوم".

 

بينما ضم تشكيل المصري البورسعيدي كالتالي: "عصام ثروت في حراسة المرمى وعماد بكر وابو سليمة وسعداوي وعمرو موسى في الدفاع وايميكا ودغموم واسلام عطية وجريندو بالوسط ورجب عمران بالهجوم".


قائمة الاتحاد ضد المصري ضمت كلاً من، حراسة المرمى: المهدي سليمان، عمرو خليل، الدفاع: محمود علاء، هشام صلاح، مصطفى إبراهيم، عبد الله نصيب، صبري رحيل، خالد صبحي، محمد الصالح، الوسط: محمد محمود، محمود عبد العزيز، ناصر ناصر، محمد فارس، إسلام عبد النعيم، عمار حمدي، إبراهيم حسن، عبد الغني محمد، فوزي الحناوي، خالد الغندور، الهجوم: أحمد عادل ميسي، أوستن أموتو، كريستوفاو مابولولو.


ويغيب الغاني مورو ساليفو، لاعب الاتحاد السكندري، عن صفوف سيد البلد أمام المصري البورسعيدى، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني من أجل السفر لبلاده لوفاة والدته، كما يغيب عن صفوف الاتحاد في مباراة اليوم صبحي سليمان، السيد سالم، جافين كيزيتو، فارس السيد، عبد الله نصيب ومحمد فارس لأسباب فنية وأحمد عيد للإصابة وأحمد بهاء للإيقاف.

 

في حين ضمت قائمة المصري ضد الاتحاد كلاً من، حراسة المرمى: عصام ثروت – محمود جاد – محمد شحاتة، الدفاع: عماد بوبكر- عمرو موسى – عمرو سعداوي – أحمد عماد – إسلام أبو سليمة – محمد دبش – كريم العراقي – إسلام المزين، الوسط: إلياس الجلاصي – أحمد شداد – إسلام عطية – إيزي إيميكا – محمد حسن – زياد فرج – زياد كمال – حسام جريشة – أسامة الجزار – عبد الرحيم دغموم، الهجوم: جريندو – عبده يحيى – حسام حسن – رجب عمران.


الاتحاد بقيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش، يسعى لتحسين نتائجه مرة أخرى، كما يأمل المصري بقيادة مدربه ميمي عبد الرازق الفوز للتقدم في جدول الترتيب.