الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمبولي يضرب يوفنتوس برباعية مقابل هدف في الدوري الإيطالي

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 12:08 ص
يوفنتوس
يوفنتوس

ضرب فريق إمبولي الإيطالي  نظيره يوفنتوس برباعية مقابل هدف  على ملعب "كارلو كاستيلاني"، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

 

وجاءت أهداف إمبولي عن طريق فرانشيسكو "هدفين" و سبيستيان  وروبرتو بيكولي، في الدقائق 18،22، 48  94، بينما سجل فيدركو لاعب يوفنتوس الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 86.

 

إمبولي يضرب يوفنتوس برباعية مقابل هدف في الدوري الإيطالي


حراسة المرمى: تشيزني. 
خط الدفاع: بريمير، توماسو باربييري، اليكس ساندرو، جاتي. 
خط الوسط: أدريان رابيو، فابيو ميريتي، مانويل لوكاتيلي، فيليب كوستيتش. 
خط الهجوم: ميليك، دوشان فلاهوفيتش.

 

ويحتل فريق يوفنتوس المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي  برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، فاز في 21 لقاء، وتعادل في 6 مواجهات، وسقط في 9 أخرين، وسجل لاعبي يوفنتوس 54 هدف واستقبلت شباكهم 28 هدف.
 

فيما يتواجد فريق إمبولي في المركز الرابع عشر، برصيد 42 نقطة، جمعها بعدما لعب 36 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 12 مباراة، وتلقى الهزيمة في 14 مواجهة، وسجل لاعبيه 32 هدف فيما استقبل 45 هدف.


وجهت المحكمة الرياضية الفيدرالية في إيطاليا اليوم الاثنين، صدمة كبيرة لفريق يوفنتوس الإيطالى وقررت خصم 10 نقاط من النادي.

 

وكانت محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي قد فرضت في يناير الماضي عقوبة خصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس قبل أن يتم إعادة النقاط بشكل مؤقت للفريق من قبل مجلس الضمان الرياضي التابع للجنة الأولمبية الإيطالية لحين إعادة مراجعة العقوبات المفروضة على السيدة العجوز


وعقدت المحكمة الرياضية، جلسة جديدة مساء اليوم الأثنين، والتي أكدت تخفيض العقوبة من 15 نقطة إلى 10 نقاط بشكل رسمي.

 

ومن ناحية أخرى، تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن موقف مستقبله من الاستمرار في منصبه مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.
 

وقال أليجر: "لقد تحدثت عن مستقبلي، وعبرت عن أفكاري كما أفعل دائما، الحديث عن المستقبل في الوقت الحالي لا معنى له، لدينا 3 مباريات مهمة، وعلى أرض الملعب يجب أن يظل يوفنتوس بالمراكز الأربعة الأولى".


وأضاف: "لدي عقد لمدة عامين، وسأبقى هنا بنسبة 100%، فيما يتعلق باختياراتي أنا أقرر لنفسي وليس للآخرين".