الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

تريزيجيه يتالق مع طرابزون.. مرموش ينتقل الى فرانكفورت.. مصطفى محمد يواجه شبح الهبوط.. استون فيلا يصدم صلاح.. وحجازي يكتفي بنقطة مع الاتحاد

حصاد المحترفين في ملاعب العالم.. مرموش ينتقل الى فرانكفورت.. تريزيجيه يتالق مع طرابزون.. مصطفى محمد يواجه شبح الهبوط.. استون فيلا يصدم صلاح.. وحجازي يكتفي بنقطة مع الاتحاد

الإثنين 22/مايو/2023 - 11:19 م
محمد صلاح
محمد صلاح

شهدت الجولة الماضية للمحترفين نتائج متراجعة في مختلف المسابقات،  باستثناء محمود حسن "تريزيجيه" لاعب طرابزون والذي تألق مع فريقه وسجل أرقام مميزه، عمر مرموش شارك في هزيمة فولفسبورج بالدوري الألماني، وتلقى نانت الفرنسي الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد بمساهمه مصطفى محمد، وتعادل ليفربول مع أستون فيلا ليتأزم موقفه بالمشاركة بالبطولات الأوروبية، وحسم التعادل الإيجابي قمة الدوري السعودي التي جمعت بين الاتحاد والهلال.

 

أرقام جديدة تزين أرقام تريزيجيه في الدوري التركي


حقق محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور، رقمًا مميزًا بعدما سجل هدفًا عالميًا في مباراة اليوم أمام فريق فاتح قره جمرك، ضمن منافسات بطولة الدوري التركي.
 
وحسبما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، فإن تريزيجيه ساهم في أهداف بثلاث مباريات متتالية (هدفان وأسيست)، لأول مرة في مسيرته مع طرابزون سبور في بطولة الدوري.


وتُعد تلك هي المرة الأولى التي يسجل فيها تريزيجيه هدفًا من خارج منطقة الجزاء، لأول مرة في الدوري التركي منذ مارس 2019 ضد أخيسار بيليديا.

 

مرموش يشارك في هزيمة فولفسبورج أمام فرايبورج


سقط فريق فولفسبورج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري عمر مرموش، فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق فرايبورج، بهدفين نظيفين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة الماصية، على ملعب "شوارزوالد ستاديون"، فى افتتاح مباريات الجولة 33 من الدوري الألماني. 

 

وكان نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، قد أعلن بشكل رسمي، الإثنين الماضي،عن التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش في صفقة انتقال حر حتى عام 2027. 


وشارك عمر مرموش فى اللقاء، بديلا فى الدقيقة 82، بعد دخوله بدلا من زميله جوناس ويند.  

 

مصطفى محمد يشارك في هزيمة نانت أمام مونبلييه


خسر نانت من مونبلييه بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعبه في الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي شهدت جلوس مصطفى محمد على مقاعد بدلاء في المباراة الأولى بعد رفضه المشاركة ضد تولوز في الجولة الماضية.


قد رفض مصطفى محمد  المشاركة في المباراة الماضية ضد تولوز لرفضه ارتداء قميص يدعم المثليين.


الخسارة عقدت موقف نانت في جدول الترتيب، إذ توقف رصيده عند النقطة الـ 33 في المركز الـ 17 المؤدي للهبوط بفارق نقطة عن أوكسير صاحب المركز الـ 16 مع خوضه لمباراة أقل.


وشارك مصطفى محمد كبديل مع نانت في الدوري الفرنسي في الدقيقة الخامسة بعد إصابة المهاجم أندي ديلور.

 

التعادل الإيجابي يحسم مباراة ليفربول وأستون فيلا

 

تعادل ليفربول  بهدف لمثله أمام أستون فيلا، اليوم، ضمن مباريات الجولة 37 في الدوري الإنجليزي، واشتد الصراع بين الثلاثي ليفربول ونيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد، في حجز مقعدين مؤهلين لبطولة دوري أبطال أوروبا، موسم 2023-2024، وتأزم موقف ليفربول في إمكانية اللحاق بالبطولة الأوروبية في الموسم المقبل

 

الهلال يتعادل مع اتحاد جدة في مباراة ماراثونية بـ الدوري السعودي


خطف فريق الهلال تعادلًا صعبًا أمام منافسه اتحاد جدة بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي.


وأقيمت مباراة الاتحاد أمام الهلال، ضمن مباريات الأسبوع الـ 27 من عمر بطولة دوري روشن، على ملعب الملك فيصل بن فهد.


حجازي خاض المباراة بالكامل، ولم يحرز أي أهداف، وكاد أن يمنع الهدف الثاني للهلال من على خط المرمى.


ومنع حجازي تسديدة واحدة، وقام بثلاث التحامات أرضية، نجح في 2 منها، و5 التحمات رأسية نجح في 4 منها.


كما ارتكب حجازي خطأ، ولمس الكرة 35 مرة، ومرر 24 تمريرة، منها 18 صحيح.