الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة روما و ساليرنتانيا

الإثنين 22/مايو/2023 - 09:48 م
روما
روما

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما وساليرنيتانا، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

 

و جاءت أهداف اللقاء عن طريق انتونيو وبولاتي لفريق ساليرنتانيا بالدقيقتين 12 و54، بينما سجل لروما سيفان ونيمنا بالدقيقتين 47 و 83.

 

التعادل الإيجابي يحسم مباراة روما و ساليرنتانيا


ويحتل فريق روما المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي  برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، فاز في 17 لقاء، وتعادل في 8 مواجهات، وسقط في 10 أخرين، وسجل لاعبيه 45 هدف واستقبلت شباكهم 33 هدف.
 
 
فيما يتواجد فريق إمبولي في المركز الخامس عشر، برصيد 39 نقطة، جمعها بعدما لعب 36 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 15 مباراة، وتلقى الهزيمة في 13 مواجهة، وسجل لاعبيه 43 هدف فيما استقبل 56 هدف.


و جاء تشكيل روما اليوم كالتالي: "روي باتريسيو، إيبانيز، بوفي، سمولينج، نيكولا زاليفسكي، تاهيروفيتش، مادي كمارا، سولباكن، ستيفان الشعراوى، فينالدوم، بيلوتى".


و تعادل روما سلبياً مع نظيره بولونيا في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ريناتو دال ارا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الايطالي.

 
كما ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، قرر استبعاد باولو ديبالا نجم الذئاب، من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بولونيا، مساء اليوم الأحد، على ملعب ريناتو دال آرا، ضمن الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي.


وقال الموقع، إنه بالرغم من أن قائمة روما لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، إلا أن ديبالا لم يكن من اللاعبين الذين حضروا إلى المطار للسفر إلى بولونيا.
 

و أضاف أنه بجانب ديبالا، لم يتم رؤية الحارس روي باتريسيو، الذي يشارك بصفة أساسية في تشكيل الجيالوروسي منذ بداية الموسم، وفسر الموقع استبعاد الثنائي، لرغبة مورينيو في إراحتهما قبل المباراة الحاسمة أمام باير ليفركوزن الألماني، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.