الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد انتخابات نقابة المهن الموسيقية.. (تفاصيل)

الإثنين 22/مايو/2023 - 09:45 م
نقابة الموسيقيين
نقابة الموسيقيين

صرح الدكتور محمد عبد الله،  المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن موعد انتخابات نقابة المهن الموسيقية القادمة.


بداية الترشح لانتخابات النقيب ومجلس الاداره يوم :- 
٦/١١ 
٦/١٢ 
٦/١٣ 
التنازلات عن الترشح يوم :- 
٦/١٨ 
٦/١٩ 
٦/٢٠ 
الطعون علي المرشحين للانتخابات :- 
٦/٢٥ 
٦/٢٦ 
٦/٢٧ 
اعلان القائمة النهائيه للمرشحين 

٧/٢ 


يوم الاقتراع واعلان النتائج :- 
 ٨/١

 

ومن جانب اخر، أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين  قبل قليل بيان هام يخص انتخابات نقابة الموسيقيين المزمع إقامتها نهاية يوليو وأول أغسطس المقبلين ، حيث كتب نقيب الموسيقيين فى بيانه السطور التالية.

                               
1- أتقدم بخالص الإعتذار إلي كل زميل محترم دعمني في الإنتخابات الماضيه وأنتظر مني سداد أية فواتير . ولم أري أمام عيني إلا الله . وعدل الله. والأمانه المُعلقه في عنقي . وأنا راض ٍتمام الرضا عن فاتورتي التي سيحاسبني عليها الله.

 

2- أعتذر لكل من أعتقد أنني لم أُخلص له . ولم أتصل به يومياً . فقد أخلصت للجميع بدون إستثناء . الكبير والصغير . من أعرفه ومن لا أعرفه . وأخلصت لله في كافة تعاملاتي . وأخترت أن أكون للجميع ولصالح الجميع حتي تزيد الموارد كما زادت ويزيد المعاش والعلاج والعمليات كما حدث . وتزيد أرصدة النقابه بمبلغ مُشرف . يضمن للجميع التصدي لأي أزمه تواجه النقابه مستقبلاً لا قدر الله.


3- أعتذر لمن كان ينتظر مني الإتصال يومياً حتي نحكي ونرغي وننم ونهاتر في أي كلامٍ . فقد أخترت أن أرد علي كل اتصال يأتيني ليلاً ونهاراً من مرضي ومشاكل كبيره من كافة محافظات مصر . إضافة ً إلي متابعتي لكل كبيره وصغيره داخل النقابه ومع كل مندوب ومفتش . والوقت الوحيد الذي لا أرد فيه علي الإتصال . هو الوقت الذي أشعر أن عقلي توقف عن التفكير . وأنني بالفعل منتهي.


 

4- أعتذر لكل من يتخيل أنني بمقدرتي الذهاب لجميع المناسبات من عزاء وأفراح وأعياد ميلاد . فأنا حقاً لا أمتلك هذه القدره البدنيه والصحيه علي فعل هذا الأمر . ولا أجد من الوقت مايُسعفني علي أداء هذه المهام . فاليوم بأكمله كما ذكرت لحضراتكم ملئ بكم المتابعه وحل المشاكل . فلم أستطع حتي إيجاد أوقات لعملي كفنان . بل أسرق بعض الوقت لمحاولة إنجاز أغنياتي وإن سرقت هذا الوقت أكون بنصف عقلي . بل بالفعل قصرت تقصيراً شديداً في حق عملي وفني ورزقي بل وأسرتي . فكيف أجد وقتاً للذهاب للمناسبات . وأكتفيت بتعزية كل الزملاء تليفونياً وتهنئة كل الزملاء تليفونياً.


4- أعتذر لكل من أنتظر مني أن أدخل النقابه لأقوم بهدم كل شئ وتكسير كل شئ وأن تدخل النقابه في صراعاً لا تحتمله ولن يعود علي الأعضاء بأي فائده . فقد أخترت الحرب ضد من يستحق الحرب . وتمت إزالة أكبر مرض سرطاني عاش لسنوات ودس السم بداخل النقابه العامه وكل فروع المحافظات . مجموعه كانت مثل ( الكانسر ) . وأحتويت الجميع من الزملاء بالمجلس حتي نصل إلي ما وصلنا إليه من إستقرار للوضع المالي والصحي والمعنوي ووووووو . والله يعلم أنني لم أجامل أحد ولم أحابي لأحد . ولست مبطوح الرأس حتي أخشي أحداً. 
 


5- أعتذر لكل من يريدني له دون الآخرين . لأنني توليت أمر الجميع . وسوف أُسأل أمام الله عن الجميع . وسيُحاسبني الله علي الجميع. 
 

6- أعتذر لمن حاولت كثيراً أن أشرح لهم ( أن هناك فرقاً بين مرض الكانسر والمدمر وغيره من الأمراض التي من السهل علاجها ) . وأن النقابه مؤسسه كبيره . وأنها ليست شركة والدي أو والدتي . وأن من كان يُخطئ سابقاً لم يعد يخطئ في فترتي . والله علي ماأقول شاهداً وشهيداً . ثم أحاول أن أشرح أن ( مرض الكانسر ) الذي تم بتره وإزالته من النقابه . وأنتم تعلمون من هم ( الكانسر ) الذي أتحدث عنه . ليس كنزلة البرد التي من الممكن معالجتها . والتي بالفعل تمت معالجتها . والدليل هو مايحدث الآن داخل كافة المحافظات والفروع من إعطاء كل ذي حقٍ حقه.


7- أعتذر أنني حاولت كثيراً رأب الصدع ولم الشمل وإزالة جميع الخلافات بين الزملاء وبعضهم في ( المحافظات تحديداً  ) وكنت كثيراً أظن أنني بالفعل أستطعت لم الشمل وزرع أواصر الحب بين الجميع . ولكني بالفعل لم أستطع . والأكثر هماً وحزناً وثقلاً علي نفسي وطاقتي . هو أن كل طرف من المختلفين يريدني في صفه . وبالفعل لم أستطع الإنحياز لطرف دون الآخر . وأخترت أن أقف محايداً عاجزاً في أغلب الأوقات . حتي وصلت إلي مرحله من مراحل الحيره والزهق وضيق الصدر
 

وأخيراً : أنا رجلاً أفتخر دائماً بأنني شريفاً وعادلاً وأسعي إلي نصرة الحق وتسعدني سعادة الآخرين . وسوف أفتح لحضراتكم الإنتخابات ( شريفه . عادله . خاليه من الزيف والتزوير  خاليه من الكانسر ) والله شاهداً علي ماأقول أختاروا من يدير مستقبلكم بإرادتكم.