السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فلاهوفيتش يقود تشكيل يوفنتوس ضد إمبولى

الإثنين 22/مايو/2023 - 09:11 م
يوفنتوس
يوفنتوس

أعلن الجهاز الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام إمبولى، في المباراة التي تجمع بينهما  على ملعب "كارلو كاستيلاني"، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

 

فلاهوفيتش يقود تشكيل يوفنتوس ضد إمبولى


حراسة المرمى: تشيزني. 
خط الدفاع: بريمير، توماسو باربييري، اليكس ساندرو، جاتي. 
خط الوسط: أدريان رابيو، فابيو ميريتي، مانويل لوكاتيلي، فيليب كوستيتش. 
خط الهجوم: ميليك، دوشان فلاهوفيتش.

 

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإيطالي  برصيد 69 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، فاز في 21 لقاء، وتعادل في 6 مواجهات، وسقط في 8 أخرين، وسجل لاعبي يوفنتوس 54 هدف واستقبلت شباكهم 28 هدف.
 

فيما يتواجد فريق إمبولي في المركز الرابع عشر، برصيد 39 نقطة، جمعها بعدما لعب 35 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات، وتعادل في 12 مباراة، وتلقى الهزيمة في 14 مواجهة، وسجل لاعبيه 32 هدف فيما استقبل 45 هدف.

 

ومن ناحية أخرى، تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن موقف مستقبله من الاستمرار في منصبه مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.
 

وقال أليجر: "لقد تحدثت عن مستقبلي، وعبرت عن أفكاري كما أفعل دائما، الحديث عن المستقبل في الوقت الحالي لا معنى له، لدينا 3 مباريات مهمة، وعلى أرض الملعب يجب أن يظل يوفنتوس بالمراكز الأربعة الأولى".


وأضاف: "لدي عقد لمدة عامين، وسأبقى هنا بنسبة 100%، فيما يتعلق باختياراتي أنا أقرر لنفسي وليس للآخرين".

 
وتأهل فريق إشبيلية الإسباني إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على نظيره يوفنتوس الإيطالي، بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات إياب نصف النهائي.