الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يقوم بإزالة "بوست" المئوية بعد هجوم عصام الحضري

الإثنين 22/مايو/2023 - 08:57 م
الحضري
الحضري

ازال اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، "بوست" المئوية التي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد هجوم عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر السابق وسوريا حاليًا.

 


وشن عصام الحضري هجومًا قويًا، على الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تجاهل صورته في الاحتفال بمئوية الجبلاية.

 

اتحاد الكرة يقوم بإزالة "بوست" المئوية بعد هجوم عصام الحضري

 

قال عصام الحضري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: "كل سنة وانتوا طيبين و دايما محتفلين بمئويات عملنا فيها ارقام يشهد لنا فيها الفيفا نفسه ثم تضعون صور لاخرين لم نراهم في المنتخب الا مرة او مرتين"

 

واضاف: " ولكن تقريبا اصبح التكريم لمن يمتلك منصب في الاتحاد ، للتذكرة فقط احتفال الاتحاد المصري لكرة القدم بالمئوية غير ذات قيمة اذا لم يكن هناك بطولات في هذه الاعوام المئة و بالتالي التكريم لاصحاب البطولات  وهم لاعبون كثيرون اغنياء عن التعريف، وليس لاعضاء المجلس وكل سنة وانتوا طيبين".

 

ومن ناحية أخرى حرص النادي الأهلي على إحياء ذكرى التتويج بلقب نادي القرن الإفريقي.  

 

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر منصات النادي الرسمية: في مثل هذا اليوم عام ٢٠٠١.. الأهلي يتسلم جائزة نادي القرن في أفريقيا في حفل ضخم بمدينة جوهانسبرج  
 


وتسلم الراحل صالح سليم، رئيس النادى الأهلي الأسبق، يوم 22 مايو عام 2001، جائزة نادي القرن، والتى توج بها فريق القلعة الحمراء في ديسمبر 2000.


وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن النادي الأهلي هو نادي القرن العشرين في أفريقيا من حيث عدد البطولات التي حصل عليها فى الفترة من بداية البطولات الأفريقية للأندية عام 1964 وحتى نهاية القرن.