الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يوافق على إعارة حمدي فتحي للدوري القطري

الإثنين 22/مايو/2023 - 07:19 م
حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية، موقف حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن الرحيل إلى الدوري القطري خلال الفترة المقبلة على سبيل الإعارة.

 

الأهلي يوافق على إعارة حمدي فتحي للدوري القطري

 

وقال أحمد حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك ": "الأهلي يبلغ الوكرة القطري بموافقته رسميًا على إعارة حمدي فتحي وتم الاتفاق على كل تفاصيل العرض والإعلان عقب نهائي إفريقيا".

 

واضاف: "حمدي فتحي لن يكمل الموسم مع الأهلي على مستوى الدوري لرغبة الوكرة في تواجده مع بداية فترة الاعداد.. الأهلي لا يمانع في رحيله قبل نهاية الدوري حال حسم البطولة مبكرًا"


شوبير يكشف كواليس عروض أندية الدوري القطري لـ حمدي فتحي


كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة وجود عرض قطري من أحد أندية الدوري المحلي، حول التعاقد مع حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.


وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم : "هناك ناديان في الدوري القطري يريدان التعاقد مع حمدي فتحي بعدما رشحه بعض الوكلاء وبعض الشركات وهناك تفكير قوى فى إتمام الصفقة".


وتابع: "لم يتحدث أحد الناديين مع اللاعب ولم يرسلوا عرض رسمي للأهلي، بالتالي تصريح مسئولي  الأهلي وتصريحات اللاعب عن عدم وصول إي عرض له سليمة".


وأضاف: "هناك تفكير ودراسة من الناديين القطريين لإرسال عرض قوى لـ نجم الأهلي حمدي فتحي فهو أفضل لاعب خط وسط ليس في مصر فقط وإنما في أفريقيا بأكملها".