الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صافرة بولندية تدير مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بنهائي دوري أبطال أوروبا

الإثنين 22/مايو/2023 - 04:28 م
سيمون مارتشينياك
سيمون مارتشينياك

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن هوية حكم نهائى دوري أبطال أوروبا الذى يجمع بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضد نظيره إنتر ميلان الإيطالي، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" .

 

صافرة بولندية تدير مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بنهائي دوري أبطال أوروبا

 

وأسندت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ادارة اللقاء إلى الحكم البولندي شيمون مارسينياك، الذي سبق وأدار نهائي كأس العالم 2022 بدولة قطر بين الأرجنتين وفرنسا، والذي انتهي بتتويج  منتخب التانجو.

 

وتأهل نادي مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه بعدما فاز على ريال مدريد الإسباني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي.

 

وتقام المباراة يوم السبت 10 يونيو 2023، على ملعب أتاتورك الأوليمبي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة.

 

تذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

واحتفل فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023، وسط جماهيرة في ملعبه "الاتحاد" عقب الفوز على تشيلسي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

واقتحمت جماهير فريق مانشستر سيتي أرضية ملعب "الاتحاد"، عقب إطلاق صافرة مواجهة تشيلسي احتفالاً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خسارة فريق أرسنال أمام فريق نوتينجهام فورست، بنتيجة هدف دون رد.

 

بهذه النتيجة، يحتل فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، الصدارة برصيد 88 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أرسنال الوصيف برصيد 81 نقطة، فيما يأتي تشيلسي في المركز الـ 12 برصيد 43 نقطة.