الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب المنتخب يكشف لـ "مصر تايمز" كواليس هروب أحمد بغدودة إلى فرنسا

الإثنين 22/مايو/2023 - 04:18 م
أحمد بغدودة
أحمد بغدودة

كشف ياسر صقر مدرب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، عن كواليس هروب اللاعب أحمد فؤاد بغدودة، الذي خرج من معسكره أثناء بطولة إفريقيا بتونس بعد أن حصل على المركز الثاني وزن 63 كجم، ولم يعرف أحد شئ عنه.

 

مدرب المنتخب يكشف لـ "مصر تايمز" كواليس هروب أحمد بغدودة إلى فرنسا

 

وقال ياسر صقر في تصريح خاص لـ "مصر تايمز": "اللاعب هارب، كان مع بعثة المنتخب وفوجئ الجميع بغيابه ولم نعرف لماذا فعل ذلك".

 

وأضاف: "احمد بغدودة اتجه إلى أوروبا من تونس عن طريق تقشيرة السفر الخاصة بالاتحاد المصري، ولم يسافر بشكل طبيعي من مصر وهذا أمر غريب".

 

وأوضح: "يمتلك اللاعب جواز السفر وبه فيزا شنجن تسمح له الدخول لأى دولة أوروبية، ونحن بعد ما حدث قامنا باتخاذ الإجراءات اللازمة من تحرير محضر هناك".

 

ونفى ياسر صقر ادعاءات والد اللاعب قائلاً: "ليس من المنطق ان يتم خصم 14800 جنيه ضرائب، اللاعب تمتع بحقوقه الكامة من الاتحاد وكل ما يقال ادعاءات كاذبه، احمد كان بيتعامل احسن معامله من قبل الاتحاد".

 

وقال والد الاعب في وقت سابق، أنه كان من المفترض أن يحصل أحمد على مبلغ 16 ألف جنيه من اتحاد المصارعة منذ عام، ولكنه فوجيء بخصم 14800 جنيه ضرائب وحصل على 1200 جنيه فقط.

 

أشار والده إلى انه معه تأشيرة سفر لأوروبا منذ مارس الماضي، وكان هناك في كرواتيا منذ فترة يشارك في بطولة التصنيف العالمي بصحبة مدربه فقط، وكان  سهل عليه الهرب ولم يعرف أحد شيئا.