الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتر ميلان يستعد لمواجهة فيورنتينا بنهائي كأس إيطاليا

الإثنين 22/مايو/2023 - 11:50 ص
انتر ميلان
انتر ميلان

انتر ميلان ..يستعد فريق انتر ميلان لخوض مباراة هامة أمام نظيره فيورنتينا يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس إيطاليا.

 

 انتر ميلان يستعد لمواجهة فيورنتينا بنهائي كأس إيطاليا

 

انتر ميلان ..وتنطلق أحداث مباراة انتر ميلان ضد فيورنتينا في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "تورينو الأولمبي"، في نهائي كأس إيطاليا.

 

انتر ميلان ..وسقط فريق انتر ميلان أمام نظيره نابولي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 فى عمر بطولة الدوري الإيطالي.

انتر ميلان

 

انتر ميلان ..ويتربع نابولي الذي حسم لقب الدوري الإيطالي قبل 5 جولات من نهايته على صدارة جدول الترتيب برصيد 86 نقطة، ويتواجد إنتر ميلان في المركز الرابع برصيد 66 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف يوفنتوس.

 

انتر ميلان .. وسقط فريق نابولي  أمام منافسه مونزا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2022 - 2023.

 

انتر ميلان ..وسجل داني موتا الهدف الاول والتقدم بالدقيقة 23 من عمر احداث الشوط الاول، واحرز اندريا بيتانيا الهدف الثاني لمونزا في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني.


 

انتر ميلان ..وحصد الإيطالي لوسيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، جائزة أفضل مدرب لهذا الموسم في الدوري الإيطالي.

 

انتر ميلان ..ونجح سباليتي في إعادة لقب الدوري الإيطالي إلى نابولي للمرة الثالثة فى تاريخه والأولى منذ 33 عاماً، قبل انتهاء مباريات هذا الموسم 5 جولات على نهاية منافسات الكالتشيو، برصيد 80 نقطة وبفارق 16 نقطة عن لاتسيو الوصيف.

 

انتر ميلان ..ونشر الحساب الرسمي للدوري الإيطالي، صورة للمدرب الإيطالي مع جائزة أفضل مدرب في الموسم المسماة بجائزة "بولجاريلي".

 

الحلم الأوروبي يشعل الدوري الإيطالي.. وصراع الهروب من شبح الهبوط
 

 

انتر ميلان .. بعد حسم فريق نابولي للقب الدوري الإيطالي، أصبح الصراع حاليا مقتصراً على المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا بجانب الصراع على تفادي الهبوط  لدوري الدرجة الثانية.


انتر ميلان ..وتوج نابولي بلقب الكالشيو للمرة الثالثة في تاريخه والأولى له منذ 33 عاما،الخميس الماضي بعد التعادل امام أودينيزي، بهدف لكل فريق بملعب "فريولى"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

انتر ميلان ..ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإيطالي لدوري الأبطال، ويشارك صاحب المركز الخامس في الدوري الأوروبي، وصاحب المركز السادس في دوري المؤتمر الأوروبي، بينما يهبط أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة لدوري الدرجة الثانية.

 


انتر ميلان ..ويحتاج يوفنتوس للفوز على إمبولي لضمان المشاركة في النسخة المقبلة لدوري الأبطال بصرف النظر عن نتائجه أو نتائج منافسيه في الجولات المتبقية من الموسم، وقد يضطر إنتر ميلان ولاتسيو للانتظار حتى الجولة التالية لحسم بطاقة المشاركة القارية في الوقت الذي قد يرتضي فيه ميلان بالمشاركة في الدوري الأوروبي، لكن عليه أولا أن يحسم صراعه الشرس مع روما وأتالانتا خلال الأمتار الأخيرة من الموسم.

 

انتر ميلان ..ورغم خسارة لقب الدوري الإيطالي لصالح نابولي، لايزال بإمكان إنتر ميلان أن ينهي الموسم بشكل استثنائي، حيث يواجه فيورنتينا يوم الأربعاء المقبل في نهائي كأس إيطاليا، ثم يلاقي مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاشر من يونيو المقبل.


انتر ميلان ..ثم تشهد الجولات الأخيرة من موسم الدوري الإيطالي صراعا شرسا في قاع جدول الترتيب، خاصة بين فرق فيرونا وسبيزيا وليتشي، حيث هبط سامبدوريا رسميا لدوري الدرجة الثانية بتذيله جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، واقترب كريمونيزي من اللحاق به باحتلاله المركز الثاني من القاع برصيد 24 نقطة، لكن فيرونا صاحب المركز الثالث من القاع لايزال يتشبث بآمال البقاء.


انتر ميلان ..ويمتلك فيرونا 30 نقطة، ويتأخر بفارق الأهداف فقط عن سبيزيا صاحب المركز السابع عشر وبفارق نقطتين عن ليتشي صاحب المركز السادس عشر.