الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

السجن المشدد 10سنوات لـ 8 تجار للمخدرات بالمحلة الكبرى

الأحد 21/مايو/2023 - 11:22 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قضت  الدائرة الثالثة محكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية، بالسجن 10 سنوات  لـ8 متهمين لاتهامهم بترويج مخدر الحشيش، والشابو بعد أن أحضروا كمية كبيرة من المخدرات من محافظة الإسماعيلية وحاولوا إدخالها إلى مدينة المحلة.

 

صدر الحكم  برئاسة المستشار سامح عبد الله  رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد النجار وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضى.

 

ووجهت  النيابة العامة للمتهمين، تهمة حيازة وإحراز مخدر الحشيش بقصد الاتجار بمدينة المحلة، حيث دلت التحريات على قيام المتهمين بترويج المواد المخدرة، فانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان تواجدهما، وبضبطهما وتفتيشهما عثر بحوزتهما على مخدر الحشيش، وبمواجهتهما اعترفا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار.

 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، نجحت في رصد المتهمين بعد ورود معلومات عن اعتزام التشكيل العصابي المكون من 8 متهمين، تهريب كميات كبيرة من المخدرات من محافظة الإسماعيلية لمدينة المحلة، تمهيدًا لتوزيعها على عملاؤهم.


وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش ومخدر الشابو، وتم إحالة المتهمين للنيابة العامة التى قررت حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيق مع مراعاة التحديد .

وتم تقديم المتهمين لمحاكمة الجنائية محبوسين  و تداولت القضية وتحدد لها حلسة اليوم وفى نهاية الجلسة صدرت المحكمة  حكمها المتقدم.