الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المهن التمثيلية تكشف حقيقة وفاة علا غانم

الأحد 21/مايو/2023 - 09:07 م
مصر تايمز

كشفت نقابة المهن التمثيلية حقيقة وفاة الفنانة علا غانم، وقالت النقابة  في بيان لها: "وفاة علا غانم شائعة لا صحة لم يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي".


وناشدت النقابة الجميع الحصول على المعلومات والأخبار الصحيحة من خلال جروب نقابة المهن التمثيلية أو الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

علا غانم.. تصدرت الفنانة علا غانم، محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد إنتشار شائعة وفاتها عن عمر يناهز 51 عاما، وتداولت خبر وفاة علا غانم على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال هذا التقرير نكشف حقيقة الأمر.

 

علا غانم في صدارة محركات البحث بعد شائعة وفاتها
 

علا غانم.. ولكن ما تم تتداول من أخبار يعد شائعة وليس له أساس من الصحة، وتزامنا مع خبر وفاة علا غانم ليست هذة الوقعة الأولى من نوعها، لأن دائما ما تلاحق الشائعات الموت الفنانين، وكان أخرهم الفنان عادل إمام حيث إنتشر أكثر من مرة خبر وفاته، ولكن دائما كانت الأسرة تنفي هذة الشائعة.


 

علا غانم.. تعد علا غانم فنانة موهوبة، وتتميز بأسولبها الخاص عن باقي الفنانات، ظهرت لأول مرة على الشاشة في منتصف التسعينيات من خلال عدد من الإعلانات التليفزيونية، عرفها الجمهور من خلال ظهورها كموديل في كليب “هنساك” للمطرب محمد فؤاد، من ألبوم “حيران” الذي تم طرحه عام 1996.

 


 


علا غانم.. اتجهت علا غانم إلى التمثيل في أواخر التسعينيات، ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيها“محامي خلع، وسهر الليالي، وكامل الأوصاف، وحريم كريم، وصياد اليمام”.


 

علا غانم.. وشاركت في عدد من المسلسلات منها “وجه القمر، وزيزينيا، وحديث الصباح والمساء، وأماكن في القلب، والحارة، والعار، والزوجة الرابعة، وشارع عبد العزيز ج1، وج2، وظل الرئيس، سلسال الدم ج1، وج2، وج3، وأبو البنات، والزوجة الثانية، وولي العهد”.


علا غانم.. تزوجت 3 مرات، الأولى من وليد الضفراوي، وهي في الـ 17 من عمرها، وأنجبت منه ابنتين (كاميليا، وفريدة)، وانفصلت عنه بعد 5 سنوات، والثانية من أحمد المسلمي، وانفصلت عنه بعد 7 أشهر فقط، والثالثة من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

 

علا غانم.. تشارك الفنانة علا غانم، في الجزء الثاني من فيلم “ أولاد حريم كريم” تواصل تصوير مشاهده الذي بدأ تصويره خلال الأيام الماضية، وذلك بعد 18 عاما من تقديم الجزء الأول من الفيلم.