الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آخرهم علا غانم.. نجوم لاحقتهم شائعات الوفاة

الأحد 21/مايو/2023 - 06:00 م
مصر تايمز

علا غانم.. تصدرت الفنانة علا غانم، محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد إنتشار شائعة وفاتها عن عمر يناهز 51 عاما، وتداولت خبر وفاة علا غانم على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال هذا التقرير نكشف حقيقة الأمر.

 

علا غانم في صدارة محركات البحث بعد شائعة وفاتها
 

علا غانم.. ولكن ما تم تتداول من أخبار يعد شائعة وليس له أساس من الصحة، وتزامنا مع خبر وفاة علا غانم ليست هذة الوقعة الأولى من نوعها، لأن دائما ما تلاحق الشائعات الموت الفنانين، وكان أخرهم الفنان عادل إمام حيث إنتشر أكثر من مرة خبر وفاته، ولكن دائما كانت الأسرة تنفي هذة الشائعة.

 

علا غانم.. تعد علا غانم فنانة موهوبة، وتتميز بأسولبها الخاص عن باقي الفنانات، ظهرت لأول مرة على الشاشة في منتصف التسعينيات من خلال عدد من الإعلانات التليفزيونية، عرفها الجمهور من خلال ظهورها كموديل في كليب “هنساك” للمطرب محمد فؤاد، من ألبوم “حيران” الذي تم طرحه عام 1996.

 


علا غانم.. اتجهت علا غانم إلى التمثيل في أواخر التسعينيات، ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيها“محامي خلع، وسهر الليالي، وكامل الأوصاف، وحريم كريم، وصياد اليمام”.

 

علا غانم.. وشاركت في عدد من المسلسلات منها “وجه القمر، وزيزينيا، وحديث الصباح والمساء، وأماكن في القلب، والحارة، والعار، والزوجة الرابعة، وشارع عبد العزيز ج1، وج2، وظل الرئيس، سلسال الدم ج1، وج2، وج3، وأبو البنات، والزوجة الثانية، وولي العهد”.

 

علا غانم.. تزوجت 3 مرات، الأولى من وليد الضفراوي، وهي في الـ 17 من عمرها، وأنجبت منه ابنتين (كاميليا، وفريدة)، وانفصلت عنه بعد 5 سنوات، والثانية من أحمد المسلمي، وانفصلت عنه بعد 7 أشهر فقط، والثالثة من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

 

علا غانم.. تشارك الفنانة علا غانم، في الجزء الثاني من فيلم “ أولاد حريم كريم” تواصل تصوير مشاهده الذي بدأ تصويره خلال الأيام الماضية، وذلك بعد 18 عاما من تقديم الجزء الأول من الفيلم.

 

أبطال فيلم “أولاد حريم كريم” تضم كلاً من مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن.

 

طليق علا غانم يكشف سر رفضه الإنجاب منها: "مريضة"

 

كشف رجل الأعمال عبدالعزيز حسن عبدالعزيز، طليق الفنانة علا غانم، سبب رفضه الإنجاب من علا غانم، لافتا أنه لديه من الأبناء خمسة من زوجته الأولى، ولكن لم أمنعها من الإنجاب فهمي حملت مرتين ولكن الجنين سقط لأنها تعاني من مرض ولا تستطيع الإنجاب.

 

وكشف عبدالعزيز حسن خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، عن تعاطي علا غانم للمخدرات، قائلا:  معايا مستندات وأوراق تثبت صحة كلامي واتصلت بالبوليس وهي تحت تأثير المخدرات وتم احتجازها".


 

تابع طليق الفنانة علا غانم، المشاكل بينا زادت بعد ما شغلت أخوها في محطة بنزين ملكي وفوضت إنه يديرها وفوجئت بخسارة المحطة مليون و200 ألف جنيه في شهر ونص".

 

طليق علا غانم يرد على اتهامه بتأجير بلطجية لضربها

 

نفى رجل الأعمال عبدالعزيز حسن عبدالعزيز، طليق الفنانة علا غانم، تأجير بلطجية لضرب طليقته ووالدتها قائلا :"كل ده كذب ومحصلش خالص وأنا رايح بيتي لقيت حد غريب بيفتح لي الباب فاستغربت ودفعته ودخلت البيت ولقيت علا في إيديها إزازة بتشرب حاجة حدفتني بيها وألحقت بي إصابات كبيرة جدا".

 

تابع عبدالعزيز حسن خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، وقعت على الأرض جت والدتها ضربتني بحديدة قطعت إيدي، لافتا إلى أن علا غانم تتعاطى مخدرات والكحول ولديه مستندات تثبت ذلك.

 

وكشف طليق الفنانة علا غانم، عن سبب رفضه الإنجاب من علا غانم، لافتا أنه لديه من الأبناء خمسة من زوجته الأولى، ولكن لم يمنعها من الإنجاب فهي حلمت مرتين ولكن الجنين سقط لأنها تعاني من مرض ولا تستطيع الإنجاب.