الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أول تعليق للمعلمات المعتدى عليهنّ من الطلاب بسوهاج:"هددونا بالقتل وحدفونا بالحجارة"

الأحد 21/مايو/2023 - 05:28 م
مصر تايمز

قالت إحدى المعلمات المعتدى عليهن بالضرب من قِبل الطلاب بمدرسة في مركز جهينة غرب محافظة سوهاج، إنهن تعرضن لمضايقات طوال أسبوع الامتحانات، حتي وصل الأمر إلى تهديدهن بالضرب من أولياء الأمور، ونفذ الطلاب ذلك بعد أداء امتحان الدراسات الاجتماعية.
ضرب المعلمات

أول تعليق من المعلمات المعتدى عليهنّ من الطلاب بسوهاج:"هددونا بالقتل وحدفونا بالحجارة"


وأضافت المعلمة في تصريح خاص لـ"مصر تايمز"، أنهن راقبن على الطلاب بمدرسة جهينة الغربية للتعليم الأساس، ومنذ أول يوم بدأت فيه المضايقات وتهديدات الأهالي لهن، موضحة "كانوا بيهددونا من أول يوم سواء الطلاب أو أولياء الأمور، كل ما اكلم طالب يقولي انتي مش عارفة انا ابن مين، الموضوع فاق كل الحدود، و ولية أمر طالبة قالتلنا هوريكم وشتيمة بأقبح الألفاظ".

واستكملت معلمة أخري من المعلمات المعتدى عليهن، أنها أصيبت بجروح سطحية إثر تعدي الطلاب عليها بالطوب، مضيفة "كلمنا مدير مدرستنا يشوفهم، كلم الأهالي واعتذروا لينا وقولنا خلاص الموضوع خلص، لحد يوم الحادثة حدث الغير متوقع".

وأردفت معلمة غيرهن أن يوم الحادث لم يكن في الحسبان، حيث قام أهالي الطلاب بالاعتذار عما بدر منهم خلال الأيام الماضية، ولكن الطلاب عقدوا النية على الانتقام منهم، فقالت "الأهالي جابوا لينا العربية لحد جوا المدرسة عشان نطمن، مشينا خطوتين لقينا الطوب من كل ناحية، اتخضينا كلنا خصوصًا اننا ستات، و تعورنا بعد ما الزجاج وقع علينا".

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، قد تمكنت من ضبط 5 طلاب في المرحلة الإعدادية، قاموا بالتعدي على مراقبي امتحانات الشهادة الاعدادية، بمدرسة تابعة لمركز جهينة، بعد منعهم من الغش في اللجان.