الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنباء عن تعاقد هاري كين مع باريس سان جيرمان

الأحد 21/مايو/2023 - 05:04 م
هاري كين
هاري كين

هاري كين ..كشفت تقارير صحفية عن أنباء انضمام هاري كين لاعب فريق توتنهام الإنجليزي ، إلى نادي باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

 

أنباء عن تعاقد هاري كين مع باريس سان جيرمان 

 

هاري كين .. وقالت التقاير أن بيني زهافي، وكيل أعمال هاري كين قام بعرضه على إدارة نادي باريس سان جيرمان من أجل الإنتقال لهم.

 

هاري كين ..وخسر فريق توتنهام على ملعبه ووسط جماهيره أمام برينتفورد بنتيجة 1 - 3، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

هاري كين ..سجل هاري كين لاعب توتنهام  هدفا في مرمى برينتفورد، بالدقيقة الثامنة خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين بملعب "توتنهام" ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

هاري كين ..وفي الدقيقة 46 نجح بريان لاعب برينتفورد في تسجيل التعادل، ليضف ايضا الهدف الثاني في الدقيقة 62، وعزز يوان ويسا نتيجة المباراة وسجل الهدف الثالث بالدقيقة 88.

 

هاري كين .. ويحتل توتنهام المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة فقط حتى الان، بعدما حقق 17 فوزاً و6 تعادلات وخسر 14 مباراة،بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 56 نقطة.

 

هاري كين ..ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أصبح هاري كين ثاني لاعب يسجل 10 أهداف في الديربيات اللندنية ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم فلويد هاسيلباينك أسطورة توتنهام السابق.

 

هاري كين ..وقبل هذا الهدف، سجل هاري كين 9 أهداف في مرمى هذا الموسم في شباك كريستال بالاس (3أهداف)، تشيلسي (هدفين)، فولهام (هدفين)، وهدف في شباك كلا من أرسنال وبريتفورد.


 

هاري كين ..وبالهدف الذي أحرزه اليوم، رفع هاري كين، رصيده من الأهداف إلى 28 هدف، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج خلف المتصدر النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ36 هدفا.

 

رئيس توتنهام: نتقاسم الإحباط.. وهذا وعدي للجماهير
 

 

هاري كين ..أطلق دانييل ليفي رئيس توتنهام، وعدا للجماهير بأنه سيتم قضاء أشهر الصيف في محاولة لتحقيق النجاحات على أرض الملعب للنادي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

 

هاري كين ..وعانى توتنهام من موسم صعب مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي رحل في مارس الماضي، قبل أن يستقيل فابيو باراتيتسي من منصبه كمدير للكرة الشهر الماضي، عقب عقوبة دولية بسبب مزاعم عن حسابات مزيفة خلال الفترة التي عمل بها في يوفنتوس.

 

هاري كين ..وامتدت فترة عدم تتويج الفريق بأي لقب للموسم 15 على التوالي، كما أن آمال الفريق في احتلال أحد المراكز الأربع الأولى في الدوري انتهت، مع تزايد الاضطرابات الجماهيرية وسط نقص ملحوظ في التوجيه، أو الشفافية من مجلس الإدارة.

 

هاري كين ..وأصبح ريان ماسون هو ثالث مدير فني للفريق هذا الموسم، بعد إقالة كريستيان ستيليني من منصبه إثر فترة كارثية استمرت 4 مباريات.

 

هاري كين ..وبما أن فترة البحث عن مدير فني ستدخل الشهر الثالث الأسبوع المقبل، فإن الجماهير هتفت بشكل متكرر لرحيل ليفي في المباريات الأخيرة.

 

هاري كين .. ولكن في ملاحظات برنامجه للمباراة الأخيرة التي تقام على ملعب توتنهام في هذا الموسم أمام برينتفورد، قال ليفي: "كان هذا موسما صعبا".

 

هاري كين ..وأضاف: "اتخذنا قرارات في كرة القدم خلال المواسم الأخيرة مبنية على أساس الطموح والرغبة لتحقيق النجاح للنادي، ولكن هذه القرارات لم تحقق ما كنا نأمله".

 

هاري كين .. وأردف: "شعوركم بالإحباط مفهوم، وكلنا في النادي نتقاسمه"، وأكد: "سنقضي الفترة التي تسبق الموسم الجديد في العمل بكل قوة من أجل تهيئة نادينا لتحقيق النجاح على أرض الملعب، ولعب كرة قدم ستحبون أن تأتوا وتشاهدوها".