الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميلان يسعى لضم إبراهيم دياز من ريال مدريد بشكل نهائي

الأحد 21/مايو/2023 - 04:32 م
 إبراهيم دياز
إبراهيم دياز

أكدت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي ميلان الإيطالي في ضم اللاعب الإسباني إبراهيم دياز، من نادي ريال مدريد بشكل نهائي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

ميلان يسعى لضم إبراهيم دياز من ريال مدريد بشكل نهائي

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النادي اللومباردي يجهز عرضًا في الوقت الحالي من أجل ضم اللاعب بشكل نهائي من ريال مدريد.

 

وقالت الصحيفة أن ميلان سيرفع عرضه لضم دياز إلى 30 مليون يورو، بدلًا من 25، خاصة بعدما نقل باولو مالديني، المدير الرياضي للفريق، رغبة ناديه في ضم اللاعب بشكل نهائي، إلى الريال.

 

وأضافت الصحيفة أن عملاق ميلان يسعى لاستغلال بقاء أنشيلوتي كمدرب لريال مدريد، حيث أن دياز خارج حسابات المدرب الإيطالي.

 

ويستضيف فريق نابولي نظيره إنتر ميلان، اليوم الأحد في الساعة السابعة مساءً، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة الـ 36 فى عمر بطولة الدوري الإيطالي.

 

ويتربع نابولي الذي حسم لقب الدوري الإيطالي قبل 5 جولات من نهايته على صدارة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة، ويتواجد إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 66 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف يوفنتوس.


 

وسقط فريق نابولي  أمام منافسه مونزا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2022 - 2023.


 

وسجل داني موتا الهدف الاول والتقدم بالدقيقة 23 من عمر احداث الشوط الاول، واحرز اندريا بيتانيا الهدف الثاني لمونزا في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني.

 

وحصد الإيطالي لوسيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، جائزة أفضل مدرب لهذا الموسم في الدوري الإيطالي.

 

ونجح سباليتي في إعادة لقب الدوري الإيطالي إلى نابولي للمرة الثالثة فى تاريخه والأولى منذ 33 عاماً، قبل انتهاء مباريات هذا الموسم 5 جولات على نهاية منافسات الكالتشيو، برصيد 80 نقطة وبفارق 16 نقطة عن لاتسيو الوصيف.

 

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإيطالي، صورة للمدرب الإيطالي مع جائزة أفضل مدرب في الموسم المسماة بجائزة "بولجاريلي".