السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: جوندوجان رفض الانتقال إلى برشلونة

الأحد 21/مايو/2023 - 04:18 م
جوندوجان
جوندوجان

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن الألماني إلكاي جوندوجان لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قرر تجديد عقده مع الفريق ورفض الرحيل الى صفوف برشلونة. 
 


وكانت العديد من التقارير الصحفية، أشارت إلى أن جوندوجان سيرحل عن الفريق الإنجليزي، وقد يكون نادي برشلونة وجهته المقبلة

 

تقارير: جوندوجان رفض الانتقال إلى برشلونة

 


وخرجت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، لتؤكد أن جوندوجان اتخذ قراراً جديداً بتجديد عقده مع مانشستر سيتي، بعدما عرض عليه النادي الإنجليزي عقداً طويل الأمد، مقارنة بالعقد الذي يمتد لعام واحد فقط الذي عُرض عليه في بداية الموسم. 


وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن اللاعب الألماني قرر رفض العرض المقدم من نادي برشلونة الذي يمتد لمدة عامين مع وجود بند للتمديد لعام آخر.

 

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره تشيلسي في السادسة مساء اليوم الاحد بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وواصل مانشستر سيتي سطوته على الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوج بلقب الموسم الجاري 2022-2023، للمرة الثالثة تواليا، والتاسعة في تاريخه.

 

وجاء تتويج السيتي بعد خسارة آرسنال أمام نوتنجهام فورست، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن الجولة 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليتجمد رصيد آرسنال عند 81 نقطة، في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن متصدر جدول الترتيب، مع تبقي مباراة واحدة لنادي آرسنال، و3 لنادي مانشستر سيتي.

 

خاض مان سيتي في بطولة الدوري الانجليزي 35 مباراة هذا الموسم حتى الان، نجح من خلالهم في تحقيق الفوزفي 27 لقاء، بينما تعادل في 4 وتلقى هزيمة ايضا في 4 مباريات، تمكن لاعبو مانشستر سيتي في تسجيل 92سجل واستقبل 31 هدفًا.

 

 وأكد مانشستر سيتي أنه الأكثر نجاحاً في السنوات الأخيرة حيث توج باللقب للمرة الخامسة في غضون آخر 5 مواسم، ويواصل السيتي مغامراته محلياً وأوروبياً، إذ بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على ريال مدريد بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين، كما بلغ نهائي كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد، ويطمح رجال بيب جوارديولا هذا الموسم بالتتويج بـ"الثلاثية".

 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن مان سيتي بات خامس فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي، يتوج باللقب في 3 مواسم متتالية، خلف "هيدرسفيلد تاون وآرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد (مرتين)".