السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أليجري: سأبقى مع يوفنتوس بنسبة 100%

الأحد 21/مايو/2023 - 05:03 م
أليجري
أليجري

تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن موقف مستقبله من الاستمرار في منصبه مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

 

 

أليجري: سأبقى مع يوفنتوس بنسبة 100%

 

وقال أليجر: "لقد تحدثت عن مستقبلي، وعبرت عن أفكاري كما أفعل دائما، الحديث عن المستقبل في الوقت الحالي لا معنى له، لدينا 3 مباريات مهمة، وعلى أرض الملعب يجب أن يظل يوفنتوس بالمراكز الأربعة الأولى".

 

وأضاف: "لدي عقد لمدة عامين، وسأبقى هنا بنسبة 100%، فيما يتعلق باختياراتي أنا أقرر لنفسي وليس للآخرين".

 

وتأهل فريق إشبيلية الإسباني إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على نظيره يوفنتوس الإيطالي، بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات إياب نصف النهائي.

 

تقدم فريق يوفنتوس بهدف في الدقيقة (65) عن طريق نجمه البديل دوسان فلاهوفيتش، قبل أن يتعادل فريق إشبيلية عن طريق اللاعب خيسوس فيرنانديز سوسو في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

 

ونجح  إيريك لاميلا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة (95) من الشوط الأول الإضافي.


 

وتعرض اللاعب ماركوس أكونيا للطرد في الدقيقة (115) بعد الحصول على إنذارين متتاليين.

 

يوفنتوس يعلن انتهاء مشوار بوجبا هذا الموسم بسبب الإصابة
 

 

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن إنتهاء موسم لاعبه بول بوجبا بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراته الأولى منذ 13 شهرًا أمام كريمونيزي في الدوري الإيطالي.

 

وأصدر نادي يوفنتوس الإيطالي بياناً رسمياً جاء كالاتي: "أظهرت الفحوصات التي خضع لها بول بوجبا هذا الصباح إصابته في عضلة الفخذ الأيسر، بدأ اللاعب بالفعل برنامجه لإعادة التأهيل".

 

وحقق فريق يوفنتوس فوزاً مستحقاً أمام نظيره كريمونيزي، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وسجل هدفي يوفنتوس نيكولو فاجيولي بالدقيقة 55 وجليسون بريمر بالدقيقة 79.