الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي حتى الآن؟ (إنفوجراف)

الأحد 21/مايو/2023 - 03:14 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

قاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الفريق للوصل إلى نهائي دوري ابطال أفريقيا، بعدما حقق المارد الأحمر الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع المباراتين.

 

ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي حتى الآن (إنفوجراف)

 

ويتصدر النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري دون الهزيمة، وحصل على السوبر المصري على حساب غريمة التقليدي فريق الزمالك، إلى جانب التتويج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز، وبطل السوبر المصري على حساب بيراميدز، وقاد كولر الفريق للتأهل لإلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إنبي يوم الثلاثاء القادم، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث مباراة الأهلي وإنبي عبر شبكة قنوات أون تايم سيورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري للموسم الجاري.
 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة إنبي في الدوري المصري الممتاز، للموسم الجاري.

 

ويواجه المارد الأحمر، نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له شهر يونيو المقبل، ويخوض الأهلي مباراة الذهاب على ملعبه بالقاهرة، فيما ستكون مباراة العودة بالمغرب.

 

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

 

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2-2 في جنوب إفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

 

شوبير: الأهلي داخل على "مطحنة" قبل نهائي إفريقيا.. والوداد فريق تقيل
 

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهل الأخير للمباراة النهائية عندما حقق الفوز على فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي للبطولة، وتأهل المارد الأحمر بتحقيق الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين.

 

وقال أحمد شوبير عبر تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الأحد: "مباراة الوداد وصن داونز في إياب نصف النهائي حظيت بنسبة متابعة تاريخية، جماهير الأهلي لم ترغب في تأهل صن داونز لان فريق سقط أمامهم بخماسية في دور المجموعات وتعادل معه في القاهرة".

 

وأضاف : "جماهير الأهلي ما بتحبش الوداد.. لأن الوداد فريق تقيل وكسبان من الأهلي نهائيين في دوري أبطال إفريقيا، لكن الفريق يمر الأن بطفرات غير عادية في الموسمين الأخيرين، توج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وكان على بعد خطوة للتأهل لنهائي النسخة التي سبقتها".

 

وتابع: "نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لم يشهد تجاوزا من جماهير الوداد في حق جماهير الأهلي أو لاعبي الفريق، وانا تحدثت عن ذلك وقتها ، وتصرفي ذلك أصار أغضب بعض مسئولي النادي الأهلي ".