الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صدمة جديدة.. الزمالك يكشف تشخيص إصابة "الونش"

الأحد 21/مايو/2023 - 02:23 م
الونش
الونش

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشخيص الخاص بإصابة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الابيض بعض الاصابة التي تعرض لها.

 

وكان الونش عاد منذ فترة قصيرة للمشاركة مع الفارس الأبيض، بعدما اصيب بقطع في الأوتار الخلفية، التي أدت الى إجراء عملية جراحية وابتعاده عن الملاعب لفترة كبيرة، لتلاحقه الإصابات مجددا.

 

صدمة جديدة.. الزمالك يكشف تشخيص  إصابة "الونش"

 

وأكد أسامة في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الأشعة أثبتت إصابة "الونش" عبارة عن قطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسري.

 

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن اللاعب سيتم إجراء الجراحة له في ألمانيا خلال الفترة المقبلة، عقب إنتهاء الأوراق الخاصة بالسفر .

 

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن الإجراء الطبي الذي سيتم مع إصابة "الونش"، يتم تحديده أثناء إجراء الجراحة، وفقا لما هو متبع في مثل هذة الإصابات.

 

وكان محمد أسامة طبيب الفريق، كشف حالة محمود حمدي "الونش" لاعب الفريق، بعد تعرضه لأصابة قوية في الركبة، أثناء مباراة الإسماعيلي التي أقيمت السبت الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

وقال طبيب الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": أن كافة الأنباء المنتشرة باصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي ليس له أي صحة، فقط هو اشتباه بقطع جزئي وعدم التأكد".

 

وأضاف محمد أسامة: "يجري مدافع الزمالك فحص طبي غدا الثلاثاء، ثم نشخص الحالة ونعلن تفاصيل الإصابة بشكل نهائي".

 

وفي وقت سابق تعرض محمود حمدي الونش إلى إصابة في ركبته بعد تدخل قوي من لاعب الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك، بقيادة خوان كارلوس اوسيريو، تدريباته اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة الداخلية المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدا الاثنين على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ويسعى الفارس الأبيض الى مواصلة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتثبيت أقدامه بالمربع الذهبي ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيق الفوز على أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت الجولة الماضية.