الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد ناجي: انتظر قرار الأهلي الرسمي لتولي منصبي بقطاع الناشئين

الأحد 21/مايو/2023 - 12:23 م
احمد ناجي
احمد ناجي

اكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه ينتظر قرا مجلس إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب بتعيينه مشرف على حراس فى قطاعات الناشئين بشكل كامل.

 

وقال أحمد ناجي فى تصريحات عبر قناة الشمس مع مجدي عبد الغني:" حراس مرمي النادي الأهلي بخير، والأهلي يملك حراس مميزين فى جميع الأعمار، وانتظر قرار الأهلي الرسمي لتولي منصبي بقطاع الناشئين".

 

أحمد ناجي: انتظر قرار الأهلي الرسمي لتولي منصبي بقطاع الناشئين

 

وأضاف:" النادي الاهلي يملك فى الفريق الأول حراس على مستوي عال مثل محمد الشناوي الحارس الأول فى أفريقيا وعلي لطفي المميز ومصطفى شوبير مستقبل النادي بجانب الواعدين حمزة علاء ومخلوف".

 

وتابع:" مازال النادي الأهلي لم يعلن حتي الآن منصبي بشكل رسمي، ولكن أتمني بالطبع خدمة النادي الأهلي فى أى منصب".

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره إنبي يوم الثلاثاء القادم، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري.

 

كما يلتقي المارد الأحمر، نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له شهر يونيو المقبل، ويخوض الأهلي مباراة الذهاب على ملعبه بالقاهرة، فيما ستكون مباراة العودة بالمغرب.

 

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

 

شوبير: الأهلي داخل على "مطحنة" قبل نهائي إفريقيا.. والوداد فريق تقيل
 

 

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهل الأخير للمباراة النهائية عندما حقق الفوز على فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي للبطولة، وتأهل المارد الأحمر بتحقيق الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين.

 

وقال أحمد شوبير عبر تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الأحد: "مباراة الوداد وصن داونز في إياب نصف النهائي حظيت بنسبة متابعة تاريخية، جماهير الأهلي لم ترغب في تأهل صن داونز لان فريق سقط أمامهم بخماسية في دور المجموعات وتعادل معه في القاهرة".

 

 

وأضاف : "جماهير الأهلي ما بتحبش الوداد.. لأن الوداد فريق تقيل وكسبان من الأهلي نهائيين في دوري أبطال إفريقيا، لكن الفريق يمر الأن بطفرات غير عادية في الموسمين الأخيرين، توج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وكان على بعد خطوة للتأهل لنهائي النسخة التي سبقتها".

 

وتابع: "نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لم يشهد تجاوزا من جماهير الوداد في حق جماهير الأهلي أو لاعبي الفريق، وانا تحدثت عن ذلك وقتها ، وتصرفي ذلك أصار أغضب بعض مسئولي النادي الأهلي ".