الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو يبحث عن فوزه الثالث مع الزمالك على حساب الداخلية

الأحد 21/مايو/2023 - 12:30 م
اوسيريو
اوسيريو

يبحث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن فوزه الرابع مع الأبيض عندما يواجه الداخليه غدا الاثنين، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

 

وتولى أوسوريو تدريب الفرسان البيض لمدة 5 مباريات قبل مواجهة الداخلية، حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل وحيد وهزيمة.

 

أوسوريو يبحث عن فوزه الثالث مع الزمالك على حساب الداخلية


سجل الفارس الأبيض 6 أهداف تحت قيادة الكولومبي واستقبلت شباك 4 أهداف فقط، ويسعى للحفاظ على التواجد بالمربع الذهبي من أجل المشاركة بالكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

 

وفي ذات السياق يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك، بقيادة خوان كارلوس اوسيريو، تدريباته اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة الداخلية المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدا الاثنين على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتشهد مباراة الزمالك أمام الداخلية فى الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى عودة حاتم سكر من الإيقاف بعد غيابه عن مباراة أسوان، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري ولديه 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل بـ7 مواجهات وتلقى 7 هزائم، بينما يتواجد الداخلية بالمركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.


وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، بتصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وشهدت التدريبات مشاركة كلا من، أدهم محمود الخواجة و شكري مصطفى و كريم عبدالحق و مصطفى خالد  ومحمد الخضري لاعبو فريق 2001 ، وكريم عبدون مواليد 2003، بجانب يوسف أحمد حسن لاعب 2005 .

 

ويجيد الخواجة اللعب في خط الهجوم، وشكري مصطفى وكريم عبدالحق وكريم عبدون في مركز الجناح الهجومي ، ومصطفى خالد و محمد الخضري ويوسف أحمد  في خط الوسط.

 

رضا عبدالعال: أوسوريو مدرب أبيض من تيشرت الزمالك ولازم يمشي
 

 

أكد رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، أن نادي الزمالك هو من يتحمل مسئولية رحيل لاعبه يوسف أسامة نبيه إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحاً أن أوسوريو الذي قرر تجميد يوسف أسامة نبيه، مدرب أبيض من تيشرت الزمالك مطالباً إياه عن تدريب القلعة البيضاء بنهاية الموسم.
 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "يوسف أسامة نبيه عقده مع نادي الزمالك 80 ألف جنيه في الموسم، وينتهي عقده نهاية الموسم الجاري ومفيش حد من إدارة نادي الزمالك اتكلم مع اللاعب، كانت لازم الإدارة تتكلم مع يوسف أسامة نبيه في ملف التجديد من الموسم الماضي".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "ليه محدش اتكلم في الزمالك بملف تمديد عقد اللاعبين الناشئين مثل يوسف أسامة وسيف فاروق جعفر؟، خاصة وأن الثنائي لعب دور كبير في تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري الموسم الماضي".


 

وتابع "رضا عبدالعال، يوسف أسامة نبيه لم يخطئ بانتقاله لنادي بيراميدز، والزمالك ظلمه بسبب المقابل المادي الضعيف الذي يتقاضاه من النادي".

 

واستكمل، "موقف يوسف أسامة نبيه يختلف كثيراً عن رمضان صبحي ، فالأخير حينما انتقل إلى صفوف بيراميدز كانت مفاجأة غير متوقعة و بمثابة ضربة العمر للنادي الأهلي وجماهيره التي كانت تعتبر اللاعب هو الفتى الذهبي في الفريق".