السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود علاء يعود لدفاع الزمالك الموسم الجديد

الأحد 21/مايو/2023 - 01:27 م
محمود علاء
محمود علاء

أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار لفريق الاتحاد السكندري ، سيعود من جديد للفارس الأبيض خلال الموسم المقبل.

 

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات تلفزيونية، " واصل مسئولي نادى الزمالك مع محمود علاء مدافع الفريق المعار لنادى الاتحاد السكندرى، من أجل اخباره بالعودة للقلعة البيضاء عقب انتهاء إعارته للفريق السكندرى.

 

محمود علاء يعود لدفاع الزمالك الموسم الجديد

 

واضاف:" يرغب الزمالك في عودة محمود علاء لتدعيم دفاع الزمالك، بعد أن تعرض محمود الونش للإصابة بالرباط الصليبى، وأصبح خط دفاع الزمالك يعانى من النقص العددى، لاسيما وإن الكولومبي أوسوريو رحب بعودة اللاعب بعد أن شاهد بعض الفيديوهات الخاصة به، وتابعه مع فريق زعيم الثغر.

 

ومن ناحية اخرى يبحث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن فوزه الرابع مع الأبيض عندما يواجه الداخليه غدا الاثنين، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

 

وتولى أوسوريو تدريب الفرسان البيض لمدة 5 مباريات قبل مواجهة الداخلية، حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل وحيد وهزيمة.


سجل الفارس الأبيض 6 أهداف تحت قيادة الكولومبي واستقبلت شباك 4 أهداف فقط، ويسعى للحفاظ على التواجد بالمربع الذهبي من أجل المشاركة بالكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل.


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.



وتشهد مباراة الزمالك أمام الداخلية فى الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى عودة حاتم سكر من الإيقاف بعد غيابه عن مباراة أسوان، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

كما حقق فريق الزمالك فوزاً هاماً على نظيره فريق أسوان، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما الخميس الماضي باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وسجل هدف الفوز لصالح الفارس الأبيض السنغالي ابراهيما نداي في الدقيقة (45+1) من عمر أحداث الشوط الأول، ليحصل الزمالك على الثلاثة نقاط للحفاظ على المربع الذهبي.
 

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري ولديه 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل بـ7 مواجهات وتلقى 7 هزائم، بينما يتواجد الداخلية بالمركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.