الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام غزل المحلة في الدوري المصري

الأحد 21/مايو/2023 - 11:18 ص
بيراميدز
بيراميدز

يحل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام غزل المحلة في الدوري المصري

 

و يسعى بيراميدز إلى استعادة بريقه والعودة لأجواء المنافسة مع أهل القمة بوجوده في المركز الثالث برصيد 49 نقطة، ويحسب لبيراميدز أنه تمكن من تخطي خسارة كأس السوبر أمام الأهلي وعاد من الإمارات ليفوز على الإسماعيلي بثلاثية في الدوري، ثم من بعده التأهل لدور الـ16 لكأس مصر، وهو يريد إكمال الطريق نحو مزاحمة فيوتشر على مركز الوصافة.

 

جاء تشكيل بيراميدز المتوقع ضد غزل المحلة كالتالي.. حراسة المرمى: أحمد الشناوي،ى خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي، خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي -  وليد الكرتي، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف 

 

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 31 نقطة، حيث حقق الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 7 مباريات والهزيمة فى 13 مباراة، بينما يملك بيراميدز في رصيده 49 نقطة فى المركز الثالث لجدول الترتيب، جمعها من 25 مباراة، حقق الانتصار 14 مرة، وتعادل 7 مرات، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 38 هدفا واستقبلت شباكهم 17 هدفا.

 

وشهدت قائمة بيراميدز ضد غزل المحلة غياب فاخري لاكاي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، كما يغيب الظهير الأيسر كريم حافظ للإصابة بجانب عبد الله السعيد وأسامة جلال لنفس السبب والحارس شريف إكرامي لأزمة تعاطيه المنشطات.

 

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر، خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر -عبد الله مجدي - محمد حمدي - أحمد فتحي - محمد الشيبي، خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - أوجو صامويل - محمود صابر، خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف 

 

في المقابل يسعى غزل المحلة لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على بيراميدز من تعزيز آماله في البقاء بدوري الأضواء، ويدخل فريق غزل المحلة المباراة من أجل العودة من جديد إلى المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري، والمسار الصحيح الذي يتمناه رضا شحاتة المدير الفني للفريق وعشاق زعيم الفلاحين.