الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأهيل رباعي الزمالك قبل مواجهة الداخلية في الدوري المصري

السبت 20/مايو/2023 - 03:16 م
الزمالك
الزمالك

واصل عمر جابر ومحمد عبد الغني وناصر منسي وعبدالله جمعة رباعي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع لهم على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

 

تأهيل رباعي الزمالك قبل مواجهة الداخلية في الدوري المصري

 

وأدى رباعي الفارس الابيض تدريبات تأهيلية متنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم و أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

 

وخاض لاعبو الفريق برنامجا تأهيليا خاصا اليوم، كما حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي أوسوريو  على رفع الحمل البدني بشكل تدريجي للاعبين خلال مران اليوم، من خلال أداء تدريبات تأهيلية متنوعة لمدة 15 دقيقة سواء بالركض حول الملعب لعدة دقائق بالإضافة إلى جوانب أخرى في إطار التجهيز للمواجهة المقبلة.

 

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات خلال أداء الفقرة التأهيلية، و اطمأن من علاء رجب مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية والاستعداد للفترة المقبلة .

 

وحقق فريق الزمالك فوزاً هاماً على نظيره فريق أسوان، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

يحتل الزمالك المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 46 نقطة بعدما لعب 27 لقاء حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 7 مواجهات وتلقى 7 هزائم وسجل لاعبوه 39 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

 

في المقابل يحتل أسوان المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبيه 26 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

 

رضا عبدالعال: أوسوريو مدرب أبيض من تيشرت الزمالك ولازم يمشي
 

 

أكد رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، أن نادي الزمالك هو من يتحمل مسئولية رحيل لاعبه يوسف أسامة نبيه إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحاً أن أوسوريو الذي قرر تجميد يوسف أسامة نبيه، مدرب أبيض من تيشرت الزمالك مطالباً إياه عن تدريب القلعة البيضاء بنهاية الموسم.
 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "يوسف أسامة نبيه عقده مع نادي الزمالك 80 ألف جنيه في الموسم، وينتهي عقده نهاية الموسم الجاري ومفيش حد من إدارة نادي الزمالك اتكلم مع اللاعب، كانت لازم الإدارة تتكلم مع يوسف أسامة نبيه في ملف التجديد من الموسم الماضي".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "ليه محدش اتكلم في الزمالك بملف تمديد عقد اللاعبين الناشئين مثل يوسف أسامة وسيف فاروق جعفر؟، خاصة وأن الثنائي لعب دور كبير في تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري الموسم الماضي".


 

وتابع "رضا عبدالعال، يوسف أسامة نبيه لم يخطئ بانتقاله لنادي بيراميدز، والزمالك ظلمه بسبب المقابل المادي الضعيف الذي يتقاضاه من النادي".

 

واستكمل، "موقف يوسف أسامة نبيه يختلف كثيراً عن رمضان صبحي ، فالأخير حينما انتقل إلى صفوف بيراميدز كانت مفاجأة غير متوقعة و بمثابة ضربة العمر للنادي الأهلي وجماهيره التي كانت تعتبر اللاعب هو الفتى الذهبي في الفريق".