الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مطرب برازيلي في محاولة اقناع كريستيانو رونالدو بالانضمام الى فلامنجو

السبت 20/مايو/2023 - 01:56 م
رونالدو
رونالدو

كريستيانو رونالدو ..أكدالمطرب البرازيلي نالدو بيني، ان سيتجه الى عاصمة السعودية الرياض، غدا الأحد للالتقاء بصديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر، مشيرًا إلى أنه سيُحاول إقناعه بالرحيل عن العالمي.


كريستيانو رونالدو ..كان قد وقع رونالدو مع خلال يناير الماضي عقدًا يمتد حتى صيف 2025 مقابل 200 مليون يورو سنويًا، ورغم حالة الاستقرار التي يعيشها اللاعب في الرياض إلا أن البعض بدأ يتحدث عن مستقبله وإمكانية رحيله بعد الفشل الرياضي الذي صاحب الفريق حتى الآن، حيث خسر كأس السوبر السعودي وكذلك كأس الملك ويبتعد عن الاتحاد في صدارة دوري روشن بـ3 نقاط قبل 3 جولات من النهاية. 

 

مطرب برازيلي في محاولة اقناع كريستيانو رونالدو بالانضمام الى فلامنجو


كريستيانو رونالدو ..موقع دياريو دو فلا نقل عن بيني قوله "سأسافر يوم الأحد إلى السعودية وسألتقي رونالدو هناك، هو شريكي وقد سبق أن التقينا في مدريد عام 2016. نحن على اتصال وقد وجهت لي تلك الدعوة للذهاب إلى هناك، هدفي هو جلبه إلى فلامنجو".

 

كريستيانو رونالدو ..أضاف المطرب الشهير "رغم أن اجتماعنا لم يدم طويلًا لكن رونالدو أظهر خلاله الكثير من المودة تجاهي وقال إنه يُحب صوتي وأنني الرقم 1 في البرازيل. أريد أن أقنعه باللعب مع فلامنجو". 


"ماذا يريد؟".. رسالة غامضة لـ كريستيانو رونالدو تثير الجدل

 

كريستيانو رونالدو ..أطلق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، رسالة غامضة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا يعيش أفضل أوقاته مع النصر، منذ أن انتقال إليه في ينايرالماضي، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

 

كريستيانو رونالدو ..وخسر رونالدو بطولتي كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرفين الشرفين، كما اقترب من خسارة دوري روشن للمحترفين، لصالح الاتحاد المتصدر بفارق 5 نقاط.


كريستيانو رونالدو ..وكتب رونالدو، عبر حسابه على "إنستجرام": "كل أفكارك تؤثر على مزاجك".

 

كريستيانو رونالدو ..وفي ذات السياق ارتبط اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي بفريق ريال مدريد الإسباني، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب التصريحات التي نشرها موقع "ديفينسا سنترال" الشهير والمختص بأخبار ريال مدريد.

 

كريستيانو رونالدو .. أشار الموقع الإسباني إلى أن أبواب النادي الملكي مفتوحة أمام رونالدو ليعود إلى صفوفه، ولكن ليس كلاعب، بل كإداري فيه أو سفير له.

 

كريستيانو رونالدو ..وقاله "ديفينسا سنترال"يمكن فهم سبب تأكيد ريال مدريد المستمر، قبل انضمام رونالدو إلى نادي النصر السعودي هذا الموسم، أنه غير مهتم بعودته إلى صفوفه، إذ يتضح أنّه لم يعد يريد رونالدو بأعوامه الـ37 لاعباً في الفريق.