الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم السبت.. مهمة جديدة تنتظر محمد صلاح.. صن داونز والوداد في صدام أفريقي ناري..مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على بورنموث.. أرسنال يسعى للزحف نحو الصدارة.. وبرشلونة يستضيف سوسيداد

السبت 20/مايو/2023 - 01:36 م
الوداد ضد صن داونز
الوداد ضد صن داونز

خريطة مباريات اليوم السبت.. .يشهد اليوم السبت الموافق 20 من مايو مواجهات من العيار الثقيل في العديد من البطولات، وعلى قمة مباريات اليوم صن داونز والوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا، لحسم بطاقة الصعود للنهائي،وليفربول أمام استون فيلا في مهمة استعادة نغمة الانتصارات، وارسنال ضد نوتينجهام في الدوري الانجليزي من اجل زحف المدفعجية الى الصدارة، ويواجه برشلونه حاسم اللقب نظيره ريال سوسيداد، ويقود مصطفى محمد نانت اليوم أمام مونبلييه، ويلتقي بايرن ميونخ مع لاييزيخ لثبيت اقدامه بالصدارة.

 

 صن داونز والوداد المغربي في لقاء افريقي ناري

 

ويستضيف فريق صن داونز الجنوب إفريقي نظيره الوداد المغربي في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة والسعودية والخامسة بتوقيت ابوظبي، في "إياب" الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الوداد بقيادة مدربه البلجيكي سفين فاندبروك، لاقتناص بطاقة التأهل في جنوب أفريقيا والوصول للمباراة النهائية من خلال التعادل الإيجابي بأي نتيجة أو تحقيق الفوز، بينما يأمل صن داونز بقيادة مدربه رولاني موكوينا، لتحقيق الفوز على حساب الوداد وحسم التأهل بشكل رسمي.

 

 

مصطفى محمد يقود نانت في مهمة الهروب من شبح الهبوط أمام مونبيليه

 

يقود المصري مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم  بنادي نانت الفرنسي، فريقه اليوم السبت امام منافسه مونبيليه، في تمام الساعة السادسه مساء، بتوقيت القاهرة، على ستاد "لا البوجوار"، في الجولة 36 للدوري الفرنسي.

 

وقاطع مصطفى محمد مباراة نانت وتولوز في الجولة الماضية التي تقام تحت مسمى "دعم حقوق المثليين" ، وأعلن نادي نانت تغريم اللاعب ماليا بعد موقفه بمقاطعة المباراة، كما أصدر اللاعب بيانا رسميا كد أن موقفه بسبب قناعاته وطالب باحترام قراره.

 

ويحتل فريق نانت المركز السابع عشر، بترتيب جدول الدوري الفرنسي، برصيد 33 نقطة، وأصبح مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

نادي ليل يواجه مارسيليا اليوم

 

يواجه نادي ليل نظيره مارسيليا اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

حامل اللقب.. برشلونة يستضيف ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

 

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره ريال سوسيداد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، في المباراة التي ستجمع بينهما في العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.


وكان برشلونة حسم لقب الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، بعد فوزه على إسبانيول بنتيجة 4-2 وذلك قبل نهاية الليجا بـ4 جولات.

 

يتصدر فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة، بينما يقع ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 62 نقطة فقط خلال المباريات التي خاضها في البطولة المحلية حتى الآن.

 

جيرونا ضد فياريال في الدوري الاسباني

 

يواجه فريق جيرونا نظيره فياريال، اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

اتليك بلباو ضد سيلتا فيجو

 

يلتقي فريق اتليك بلباو مع نظيره سيلتا فيجواليوم السبت ضمن منافسات الدوري الانجليزي في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

 

خيافتي امام التشي

 

تنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين خيافتي امام التشي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ضمن منافسات الدوري الاسباني.

 

ليفربول يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي ضد أستون فيلا

 

يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لمواصلة عروضه القوية وانتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عندما يستضيف أستون فيلا في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر المسابقة.

 

ليفربول يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 65 نقطة، ساعياً لتحقيق الفوز الثامن على التوالي من أجل التمسك بآماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.


في حين يحتل أستون فيلا المركز الثامن برصيد 57 نقطة، ساعياً لتحقيق الفوز على ليفربول في مباراة اليوم للحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمركز السادس المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

نوتنجهام ضد أرسنال في مهمة الزحف نحو صدارة الدوري الانجليزي

 

يستضيف فريق  نوتنجهام فوريست نظيره أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

 

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة أرسنال مع نظيره فريق نوتنجهام فورست، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

 

ويسعى أرسنال لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما سقط أمام برايتون بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يامل المدفعجية الى تححقيق اللقب المحلي هذا العام.

 

ويعاني أرسنال من تحقيق نتائج سلبية خلال الفترة الماضية، جعلته يتراجع ويفقد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي "إكلينكيا" لمصلحة مانشستر سيتي، الذى بات على بعد خطوة واحدة من حسم الصراع. 

 

توتنهام يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات امام برينتفورد في الدوري الانجليزي

 

يحتضن استاد "توتنهام هوتسبير" احداث اللقاء الذي سيجمع بين فريقي توتنهام  وبرينتفورد، اليوم السبت  في تمام الساعة الثانيه والنصف عصر، وذلك في إطار مواجهات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023. 

 

ويبحث السبيرز عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما سقط أمام مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023. 

 

ويحتل توتنهام المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة فقط حتى الان، بعدما حقق 17 فوزاً و6 تعادلات وخسر 13 مباراة،بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 53 نقطة.

 

كريستال بالاس يواجه فولهام في الدوري الانجليزي

 

يلتقي فريق فولهام مع نظيره كريستال بالاس، اليوم السبت،  في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل فولهام المركز العاشر فى جدول الترتيب  الدوري الانجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس فى المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة، قبل مباراة اليوم والتي ستذاع عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 3 مباراة فولهام وكريستال بالاس ، وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على بورنموث

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على بورنموث في الخامسة مساء اليوم السبت بملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ميلان يتمسك بحلم التأهل لدوري أبطال أوروبا ضد سامبدوريا اليوم

 

شهد ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، مباراة في غاية الاهمية تجمع بين فريق ميلان وسامبدوريا مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022/2023، فى العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

ويخوض ميلان المباراة محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 61، ويسعى لمصالحة جماهيره بعد خسارته فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مواطنه الإنتر. 

 

 

 

بايرن ميونخ يسعى لتعزيز صدارة الدوري الألماني على حساب لايبزيج

 

يلتقي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، مع نظيره لايبزيج، اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الألماني موسم 2022-2023.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث اللقاء في إطار منافسات بطولة الدوري الألماني في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، عبر  شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الألماني.

 

ويأمل البايرن فى تحقيق رقم قياسي والفوز باللقب للمرة 11 على التوالي، لكنه دخل فى صراع مثير على اللقب مع بوروسيا دورتموند، حيث يتصدر الفريق البافاري الترتيب مع تبقى ثلاث جولات على نهاية الموسم. 

 

ويتربع بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند الوصيف، بينما يحتل شالكه المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

 

هوفنهايم أمام يونيون

 

يواجه هوفنهايم نظيره يونيون اليوم ضمن منافسات الدوري الالمانين في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

 

شالكة ضد اينتراخت

 

يحتضن ملعب فيلتينس احداث اللقاء الذي سيجمع بين شالكة ضد اينتراخت اليوم ضمن منافسات الدوري الالماني.

 

المغرب الفاسي يلتقي مع الاتحاد التوركي الليلة

 

يلتقي المغرب الفاسي مع منافسة  الاتحاد التوركي اليوم  ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

 

اولمبيك اسفي ضد حسنية اكادير

 

تنتطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين اولمبيك اسفي ضد حسنية اكادير في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

قاسم باشا ضد اسطنبول سبور

 

يشهد استاد رجب طيب احداث اللقاء الذي سيجمع بين قاسم باشا ضد اسطنبول سبور في الدوري التركي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.


جالاتا سراي ضد سيفاسبور


تنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين قيصري سبور والانياسبور في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

النفط ضد القوة الجوية

 

يلتقي النفط مع القوة الجوية اليوم في تمام الساعة الخامسة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والسادسة الا ربع بتوقيت ابوظبي.

 

الشرطة ضد الكرخ

 

 ستقام مباراة الشرطة مع الكرخ في الساعة التاسعة مساءً بدلا من الساعة السابعة على ملعب الشعب الدولي، ضمن منافسات الدوري العرقي.

 

 الاولمبي الباجي  ضد النجم الساحلي

يلتقي الاولمبي الباجي مع نظير النجم الساحلي في الرابطة التونسية لكرة القدم اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

غوواتيمالا أمام نيو زيلندا

 

يواجه منتخب غوواتيمالا تحت 20 عام أمام نيو زيلندا في كأس العالم للشباب، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وفي تمام الساعة التاسعة مساء تنطلق مباراة منتخب امريكا والاكوادور ضمن منافسات كأس العالم للشباب تحت 20 سنه