السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حميد الشاعري في صدارة محركات البحث بعد حفل زفاف إبنته (صور)

السبت 20/مايو/2023 - 11:07 ص
حميد الشاعري
حميد الشاعري

حميد الشاعري.. تصدر إسم الفنان حميد الشاعري خلال الساعات الماضية، ترند موقع البحث الشهير “جوجل” بعد حفل زفاف إبنته نبيلة على الشاب شوان محمد، أمس الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. 

 

حميد الشاعري في صدراة محركات البحث بعد حفل زفاف إبنته

 

حميد الشاعري..  حضر عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، حفل زفاف ابنة الفنان حميد الشاعري على رأسهم يسرا والهضبة عمرو دياب الذي أشعل أجواء الحفل، محمد حماقي، محمد محيي والإعلامية منى الشاذلي، وأحمد سعد، وتامر حسين، وعزيز الشافعي، محمد فؤاد، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، وغيرهم.

 

حميد الشاعري.. وقدم الهضبة عددا كبيرا من أغانيه التي تألق بها طوال مراحل زمنية امتدت لأكثر من 35 عاما منها "ده لو اتساب"، “يا انا يا لاء” بالإضافة إلى ميدلى لعدد من أغانيه الشهيرة.

 

حميد الشاعري.. ومازح عمرو دياب حميد الشاعري في حفل الزفاف، قائلًا: “أول مرة أشوف حميد الشاعري لابس بدلة، والحقيقة إني النهاردة بغني في فرح بنتي، لأن حميد ده أخويا وعشرة عمري”، كما قام حميد بالرقص على أغنيته الشهيرة ده لو اتساب.

 

وقدم محمد حماقي مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الحاضرين، كما دخل حميد الشاعري في وصلة رقص مع ابنته. 

 

 

 

حميد الشاعري.. ظهرت ابنة الفنان حميد الشاعري، في مقطع فيديو عبر إنستجرام، في حفل زفافها، وهي تحمل هدية مكتوب عليها “بابا” دون أن تكشف عما تحتويه الهدية.

 

حميد الشاعري.. يذكر أن احتفلت المطربة الشابة نبيلة الشاعرى، ابنة النجم الغنائى حميد الشاعرى، بحفل خطوبتها على الشاب شوان، بحضور والدها الفنان الكبير وأفراد أسرة العروسين.


حميد الشاعري.. ويُشار إلى أن نبيلة هي ابنة حميد الشاعري من طليقته الثاني، ودخلت مجال الغناء منذ طفولتها، وعاشت نبيلة في دبي لسنوات طويلة.

 

حميد الشاعري يغني تتر مسلسل "مذاكرت زوج"

 

 

ويذكر أن قام الفنان حميد الشاعري بغناء تتر مسلسل "مذكرات زوج" بالإشتراك مع تامر حسين وعزيز الشافعي.

 

شارك في مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفي وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي وعدد من نجوم الفن، منهم سما إبراهيم وإدوارد وعمر الشناوي وسارة الشامي وجيهان الشماشيرجي وفدوي عابد وعلى الطيب وعدد كبير من النجوم.