الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا: اقتربنا من حصد لقب الدوري وهالاند سيحقق ارقام قياسية

الجمعة 19/مايو/2023 - 06:27 م
جوارديولا
جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي،  عن مواجهة فريق تشيلسي في المباراة التي تجمع بينمها ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

جوارديولا: اقتربنا من حصد لقب الدوري وهالاند سيحقق ارقام قياسية

 


وقال جوارديولا: "كل مباراة نفوز بها تساعدنا في المباراة التالية، إن الفوز بلقب الدوري بأسرع ما يمكن يساعد في المباريات التالية، كأس الاتحاد الانجليزي ودوري الأبطال، أريد أن أرى الفريق لا يزال يركز".


وتابع: "لو كان أرسنال حافظ على إيقاعه، لما استطعنا اللحاق بهم، هذا ما أهدر حظوظ حسم اللقب".

وأضاف: "تخيل الفوز بخمسة ألقاب خلال 6 سنوات عندما جاء لأول مرة إلى الدوري الإنجليزي؟ أحب نفسي كثيرًا لكنني لم أفكر في ذلك مطلقًا، اعتقدت أننا سنقوم بعمل جيد، وصلت دون أي توقعات، لم يكن بإمكاني تخيل ما سنفعله في البريميرليج".


وتحدث عن النجم النرويجي هالاند قائلاً: "من الجيد لهالاند وللفريق أن يحطم الرقم القياسي للأكثر تسجيلًا في موسم واحد، ربما سيأتي شخص ويحطمه يوما ما، لكن أعتقد أن هالاند سيسجل مزيدا من الأهداف في الدوري الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي".


وعن ما حدث بينه وبين دي بروين خلال مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا علق قائلا: "نحن نصرخ أنا ودي بروين فى بعضنا البعض طوال الوقت، الأمر عاطفيًا قبل أى شيء، ونريد أن نخرج الطاقة التى بداخلنا"

وتابع: "لقد رأيتم ما حدث فى الملعب، لكنك لا ترى كم مرة صرخ فى وجهي خلال التدريبات".


جوارديولا يتصدر قائمة المرشحين لجائزة مدرب الموسم في البريميرليج


كشفت رابطة بطولة الدوري الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، عن قائمة المدربين المرشحين لحصد جائزة أفضل مدرب في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" للموسم الجاري 2022-2023

 


وتواجد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على رأس قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

وضمت قائمة المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي، 6 مدربين هم: بيب جوارديولا - مدرب مانشستر سيتي، ميكيل أرتيتا - مدرب أرسنال، أوناي إيمري - مدرب أستون فيلا، دي زيربي - مدرب برايتون، ماركو سيلفا - مدرب فولهام، إيدي هاو - مدرب نيوكاسل يونايتد.