الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي لم يعرف الهزيمة على "ستاد القاهرة" أمام الترجي

الجمعة 19/مايو/2023 - 03:58 م
ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

الاهلي والترجي .. يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الاهلي والترجي .. القنوات المجانية لنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، هي قناة مجانية وحيدة وهي قناة «تايم سبورت» الأرضية فقط، ولن يتم نقل المباراة على أي قناة فضائية بشكل مجاني.

 

الاهلي لم يعرف الهزيمة على "ستاد القاهرة" أمام الترجي

 

الاهلي والترجي .. واجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي علي استاد القاهرة في 4 مباريات سابقة، لم يتلقى فيها المارد الأحمر أي خسارة، حيث يعد الاستاد “وش الخير” على النادي الأهلي في دوري ابطال افريقيا.


الاهلي والترجي .. وكانت المباراة الأولي في 4 نوفمبر 2001 وحسمت نتيجة التعادل السلبي دون أهداف في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطالالمواجهة الثانية التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة كانت يوم 20 يوليو 2007 ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات، وحقق وقتها الفريق المصري الفوز بنتيجة 3-0.

 


الاهلي والترجي .. وشهد يوم 3 أكتوبر 2010 المواجهة الثالثة بين النادي الأهلي والترجي على استاد القاهرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحقق وقتها الأهلي الفوز بنتيجة 2-1. 

 


الاهلي والترجي .. والمواجهة الأخيرة التي جمعت النادي الأهلي ونظيره الترجي على استاد القاهرة كانت يوم 16 سبتمبر 2011 لعب الأهلي مع الترجي في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات، وحسمت وقتها نتيجة التعادل الإيجابي (1-1) .

 

الاهلي والترجي .. وبشكل عام سبق أن التقي الفريقان المصري والتونسي في 19 مباراة من قبل، حقق المارد الاحمر الفوز في 11 مباريات، مقابل 4 انتصارات للترجي وحسم التعادل بينهما 4 مباريات، سجل الفريق المصري 26 هدفا في شباك الترجي، بينما استقبلت شباكه 12 هدفا.

 

الاهلي والترجي .. وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أرقام مميزه وقياسية على حساب الترجي بقيادة نبيل معلول، ليصبح المارد الأحمر حديث القارة السمراء بعد تمزيق شباك الفريق التونسي على أرضة.