الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الجمعة 19-5.. الأهلي يستدرج الترجي.. الهلال السعودي يسعى لتثبيت اقدامة بالمربع الذهبي ..قادش يسعى للزحف نحو الأمام على حساب بلد الوليد.. مباراة بالدوري الفرنسي و الالماني

الجمعة 19/مايو/2023 - 12:29 م
الاهلي ضد الترجي
الاهلي ضد الترجي

خريطة مباريات اليوم الجمعة..يشهد اليوم الجمعة الموافق 19 من مايو، العديد من المواجهات النارية في مختلف المسابقات، وعلى قمة مباريات اليوم الأهلي والترجي في لقاء من العيار الثقيل ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي، الهلال السعودي يسعى لتثبيت اقدامة بالمربع الذهبي، وفرايبورج يرغي في تعديل مساره أمام  فولفسبورج بالدوري الالماني،ليون  يواجه موناكو في الدوري الفرنسي، وقادش يأمل في تعديل مركزه في الدوري الاسباني على حساب  بلد الوليد.

 

الأهلي يتحدى ريمونتادا الترجي في دوري أبطال افريقيا

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين المارد الأحمر والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.

 


وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أرقام مميزه وقياسية على حساب الترجي بقيادة نبيل معلول، ليصبح المارد الأحمر حديث القارة السمراء بعد تمزيق شباك الفريق التونسي على أرضه.

 

 ويأمل مارسل كولر الى مواصلة النتائج الايجابية على المستوى الافريقي، والوصول الى النهائي وحصد اللقب الأغلي للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

 

قادش يسعى لتصحيح مساره أمام بلد الوليد

 

ويسعى قادش الى تحقيق الفوز على حساب بلد الوليد، والحصول على الثلاثة نقاط من اجل الزحف نحو الامام، حيث يتواجد في المركز السادس عشر برصيد35 نقطة، بينما يتواجد بلد الوليد بالمركز السابع عشر برصيد 35 نقطة ايضا من 34 مباراة.

 

الهلال يسعى لتثبيت اقدامه بالمربع الذهبي أمام ضمك

 

 يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة الهلال وضمك في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من فاعليات الدوري السعودي لموسم 2022-2023،  في الثامنة مساء استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة الهلال وضمك في إطار الجولة الـ26 من فاعليات الدوري السعودي لموسم 2022-2023 .  


ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 50 نقطة بينما يحتل ضمك المركز العاشر برصيد 32 نقطة بعدما خاض 26 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 8 وخسر 10 مباريات.

 

فولفسبورج في مهمة صعبة أمام فرايبورج بالدوري الالماني

 

يخوض فولفسبورج مواجهة صعبة أمام مضيفه فرايبورج، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد شوارزوالد ستاديون، ضمن مواجهات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا"، في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر قناة "TOD App - beIN SPORTS".

 

ساسولو يواجه مونزا  في افتتاح مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي 

 

يلتقي اليوم، الجمعة، فريق ساسولو ومونزا في افتتاح مباريات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي بكرة القدم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يتواجد فريق ساسولو في المركز الثالث عشر بـ 44 نقطة.

 

موناكو ضيفا ثقيلًا على ليون في الدوري الفرنسي

 

يستضيف فريق أولمبيك ليون نظيره موناكو في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "جروباما ستاديوم"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الفرنسى الموسم الجاري 2022-2023.

 

يحتل فريق موناكو المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة، فيما يأتي فريق أولمبيك ليون في المركز السابع برصيد 56 نقطة.


يتطلع فريق موناكو إلي إحراج ليون على أرضه ووسط جماهيره، والخروج بالثلاث نقاط من أجل الاحتفاظ بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

 

ثلاث مباريات في الدوري العراقي

 

الديوانية ضد نفط البصرة

 

يواجه الديوانية نظيره نفط اليوم الجمعة، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويحتل نفط المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد ديوانية بالمركز العشرين بالمركز العشرين برصيد 8 نقاط.

 

الزوراء ضد أربيل

يلتقي فريق الزوراء مع أربيل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يتواجد الزوراء بالمركز الثالث برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد أربيل بالمركز التاسع برصيد 39 نقطة.

 

زاخو أمام الحدود

ويجمع ستاد زاخو أحداث اللقاء الذي سيجمع بين زاخو والحدود، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويتواجد زاخو بالمركز الثالث عشر بينما يتواجد الحدود بالمركز السادس عشر برصيد 31 نقطة.

 

القادسية ضد كاظمة


يلتقي فريق القادسية ضد كاظمة في تمام الساعة 5:45، ضمن منافسات الدوري الكويتي.

 

العربي أمام الكويت الكويتي

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي مع نظيره الكويت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.