الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا يقود هجوم الاهلي المتوقع ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 19/مايو/2023 - 11:36 ص
كهربا
كهربا

الاهلي ضد الترجي .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.


 
الاهلي ضد الترجي .. وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.

 

كهربا يقود هجوم الاهلي المتوقع ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا

 

في حراسة المرمى: علي لطفي
خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني
خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد قندوسي
خط الهجوم: أحمد عبد القادر، كهربا، بيرسي تاو.


الاهلي ضد الترجي .. وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أرقام مميزه وقياسية على حساب الترجي بقيادة نبيل معلول، ليصبح المارد الأحمر حديث القارة السمراء بعد تمزيق شباك الفريق التونسي على أرضة.


الاهلي ضد الترجي .. ويأمل مارسل كولر الى مواصلة النتائج الايجابية على المستوى الافريقي، والوصول الى النهائي وحصد اللقب الأغلي للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

 

كولر: الأهلي لا يتعامل مع مباراة الترجي بعشوائية.. ولم أستقر على التشكيل

 

الاهلي ضد الترجي .. وقال كولر عبر المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم: "مباراة الترجي مهمة ونخوضها بفكر أنها  الشوط الثاني الذي يلعب في القاهرة، ويجب أن نلعب بمنتهى الجدية، ولا ننخدع لنتيجة الذهاب، ويحدث في أوروبا والعالم أجمع تحول مثل هذه النتائج في لقاء العودة".

 

الاهلي ضد الترجي .. ورفض كولر التعليق على أي تغيير في التشكيل من أجل إراحة بعض اللاعبين، مؤكدا أن الأهلي لا يتعامل مع المباراة على أنها تحصيل حاصل، بل هي شوط ثانٍ في القاهرة من أجل التأهل. 

 

الاهلي ضد الترجي .. وأشار إلى أنه سعيد بحالة اللاعبين منذ العودة من تونس؛ لأن اللاعبين يتمتعون بتركيز وهدوء كبيرين، ولا يوجد تعالٍ أو غرور؛ بسبب نتيجة مباراة الذهاب،  خصوصا أننا جميع نعرف قيمة الترجي جيدًا ولا يجب أن نتباهى بالنتيجة. 

 

الاهلي ضد الترجي .. وعن إصابة الشناوي قال لدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع على مستوى مرتفع، بالتأكيد الشناوي لاعب مؤثر ولكن لدينا ما يعوضه.