الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد سامي: مابشتمش فى اللوكيشن ولو تعاونت مع عبلة كامل هظهرها بشكل مختلف

الخميس 18/مايو/2023 - 11:24 م
مصر تايمز

حل المخرج محمد سامي ضيفاً على برنامج تفاعلكم تقديم الإعلامية سارة الدندراوي، للإجابة على عدد من الأسئلة، وتحدث عن حقيقة تعديه على الممثلين بالألفاظ، خلال كواليس الأعمال التي يقدمها.

 

وقال محمد سامي خلال استضافته ببرنامج "تفاعلكم" على قناة العربية إنه يحب القضايا المتعلقة بالمرأة وحقوق واحترام المرأة ومعاملة المرأة بشكل أحسن ، مضيفا أنا مابشتمش فى اللوكيشن بس بتعصب علشان عايز الشغل يطلع أحسن حاجة، مضيفا: لو تعاونت مع عبلة كامل هظهرها بشكل مختلف "

 

في وقت سابق، أشار محمد سامي خلال لقائه في برنامج تفاعلكم، إنه يعمل حاليًا على تحضير مسلسل جديد سيتم تصويره خلال أسبوع، بطولة الفنانة مي عمر وتأليف مهاب طارق وإنتاج مها سليم.

 

وكان الفنان محمد رمضان، محمد رمضان قد أعلن استعداده لتصوير مسلسله الجديد، وذلك استعدادًا لعرضه في رمضان 2024، حيث يتعاون مع المخرج محمد سامي ، بعد نجاح مسلسل “ جعفر العمدة” والذي حققوا فيه نجاحًا كبيرًا.


 

ويتعاون الثنائي للمرة الرابعة في عمل جديد، وهم الأن في مرحلة التجهيز للفكرة، والعمل من إخراج وتأليف "محمد سامي".

 

وشارك في مسلسل "جعفر العمدة" العديد من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، حسني شتا، دعاء حكم، وهو قصة "محمد سامي"، سيناريو وحوار "مهاب طارق" و"محمد سامي"، وإخراج "محمد سامي".