السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرقام متواضعة لـ كريم بنزيما أمام مان سيتي

الخميس 18/مايو/2023 - 05:54 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

كريم بنزبما .. ظهر الفرنسي كريم بنزبما، لاعب ريال مدريد الاسباني، باداء متواضع أمام مان سيتي، في المباراة التي أقيمت أمس الاربعاء، ضمن منافسات اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

 

كريم بنزبما .. وضرب مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا المدير الفني للفريق نظيره ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي برباعية نظيفة، في دوري أبطال أوروبا، ليودع الفريق الملكي البطولة على يد مان ستي.

 

كريم بنزبما .. وأحرز برناردو سيلفا الهدف الأول بالدقيقة (23)، ثم أضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة (36) من زمن الشوط الأول.

 

كريم بنزبما ..  كما سجل مان سيتي ثالث أهدافه في شباك ريال مدريد بالدقيقة (77) عن طريق إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه، وعزز  ألفاريز نتيجة المباراة بالهدف الرابع، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي.

 

أرقام متواضعة لـ كريم بنزيما أمام مان سيتي

 

شارك كريم بنزيما امام مان سيتي في المباراة بالكامل، لكنه لم يكن له تأثير كبير، حيث كانت نسبة توقع تسجيله للأهداف خلال المباراة تبلغ 0.13، وقد قام بتسديد تسديدة واحدة فقط على المرمى، ولم يلمس الكرة كريم سوى 37 مرة، وكانت دقة تمريراته 76.9%.


ولكن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مان سيتي، فقد شارك لمدة 89 دقيقة في المباراة، وكان من المتوقع أن تصل نسبة توقع تسجيله للأهداف إلى 1.16 هدف، لمس النجم النرويجي الكرة 25 مرة فقط، وقام بتسديد 3 تسديدات على المرمى، وكانت دقة تمريراته 63.6%.

 

كما فشل  كريم بنزيما في تخطي منافسه روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق برشلونة الإسباني، في الإنفراد بالمركز الثالث في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ متخطياً ليفاندوفسكي.

 

ويستعد فريق مان سيتي الإنجليزي الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، لمواجهة إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت 10 يونيو 2023، على ملعب أتاتورك الأوليمبي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة.

 

وحسم إنتر ميلان تأهلة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ميلان 1-0، في اللقاء الذي جمعهم بملعب "جوزيبي مايتزا"، بمدينة "ميلانو" الإيطالية، في "إياب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وأحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الأول للإنتر في شباك ميلان بالدقيقة (74).