الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني يخضع لتدريبات بدنية شاقة في كواليس فيلم "تاج"

الخميس 18/مايو/2023 - 04:29 م
تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني، جمهوره فيديو جديد وظهر خلاله وهو يقوم بتمارين بدنية ورياضية شاقة وصعبة، وذلك على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

تامر حسني يخضع لتدريبات بدنية شاقة في كواليس فيلم "تاج"

 

وعلق تامر حسني على الفيديو قائلا: "استعنا على الشقاء بالله، التحضيرات البدنية لفيلم تاج، بعيشكم معايا المراحل خطوه خطوه، تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، قريبا إن شاء الله".

 

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم "تاج" ، بطولة الفنان تامر حسني ، ومن المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية، ومن المقرر طرحه يوم 28 يونيو المقبل.

 

فيلم تاج، تدور أحداثه حول الشاب حسن الذى يجسده تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

 

ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.