الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رضوان يتصدر الترند.. ويكشف أصعب موقف مرعليه

الخميس 18/مايو/2023 - 03:01 م
محمد رضوان
محمد رضوان

كشف الفنان محمد رضوان عن العديد من الأسرار في حياته الخاصة والفنية، مما جعله يصدر موقع البحث الشهير “جوجل” خلال استضافته في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي. 

 

محمد رضوان يتصدر الترند.. ويكشف أصعب موقف مرعليه 

 

علق محمد رضوان عن سبب تأخر نجوميته رغم دخوله الفن منذ فترة طويلة قائلا:”مش مضايق إني السنين دي كلها مختش فرصتي، ويكفي إني بمارس المهنة اللي بحبها واللي حصلي مؤخرًا ده كرم من ربنا عليا”.

 

كشف محمد رضوان كواليس تعاونه مع الفنان ماجد الكدواني خلال مسلسل"موضوع عائلي" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وقال: " أنا وماجد دفعة واحدة وصديقي واتقابلنا في معهد فنون مسرحية وكنا انتيم وعشرة قديمة، ولما اترشحت للدور في مسلسل موضوع عائلي اتبسطت جدًا، وكنا واحشين بعض".

 

وتابع:" اتقابلنا أنا وماجد في موضوع عائلي بعد ما ماجد حقق نجومية كبيرة وأنا كان المتاح بالنسبالي هو المسرح، وفي تفاصيل احنا عارفينا بينها وبين بعض واستمعنا بالشغل مع بعض".

 

 

 

محمد رضوان وزوجته

 

وروى محمد رضوان قصة الحب بينه وبين زوجته:" ”بعد تخرجي من المعهد عرضت مسرحية على الطليعة وجت المدام تتفرج على المسرحية بأسرتها ومن عادتي مش ببص للجمهور، لقيتها قاعدة في الصالة وواخدة عيني ومش عارف أمثل وشدتني جدًا وفضلت باصص ناحيتها واتعرفت عليها بعد المسرحية وبقينا صحاب واتقدمتلها”.

 

أضاف:" كنت مقرر مش هتجوز غير لما أعمل اسمى الفنى، لكن مراتي قالت لى وأنا هستمتع بإيه لما تكون كل حاجة موجودة، وربنا كرمني وفضله كبير، وأنا كنت قلقان أن مستقبلي مش باين واتعينت في المسرح القومي وكان مرتبي 105 سنة 1995 وقولتها أنا اتعيت ومرتبي 105 وكل مشاكلنا هتتحل”.

 

محمد رضوان يروي موقف مؤثر عن وفاة والده 

 

روى محمد رضوان خلال الحلقة عن موقف مؤثر أثناء وفاة والده:""يوم وفاة والدي كان عندي مسرحية في مسرح السلام، روحت دفنته في طنطا ورجعت على المسرح ومثلت، قلت لأصحابي (أبويا قاعد في صالة المسرح وبيتفرج عليا)".

 

 

يذكر أن محمد رضوان شارك في رمضان 2023 بمسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، وشارك في بطولة المسلسل باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.