السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جوني ديب في صدارة محركات البحث بعد هجوم إستديوهات هوليوود

الخميس 18/مايو/2023 - 01:02 م
جوني ديب
جوني ديب

جوني ديب.. تصدرت الفنان العالمي جوني ديب، ترند موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد المؤتمر الصحفي لفيلمه Jeanne du Barry، الذي إفتتح فعاليات الدورة الحالية من المهرجان كان السينمائي، وهو فيلم سيرة ذاتية يجسد به ديب دور الملك لويس السادس عشر.

 

جوني ديب في صدارة محركات البحث بعد هجوم إستديوهات هوليوود

 

جوني ديب.. وكان قد تأخر الفنان العالمي جوني ديب عن المؤتمر الصحفي الذي أقيم لمنافشة  فيلمه Jeanne du Barry، والذي حرص في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ 76.

 

جوني ديب.. عبر جومي ديب عن فخره بمشاركته في فيلم "جيان دو باري"، معتبراً أن المخرجة مايوين كانت "جريئة جداً لأنها اختارت رجلا من ولاية كنتاكي الأميركية لتجسيد شخصية لويس الخامس عشر"، ومشيداً بـ"صبرها" معه خلال التصوير.

 

جوني ديب.. وخلال المؤتمر سُئل جوني ديب عن "مقاطعته" من قبل بعض الاستوديوهات الكبيرة بعد دعاوي قضائية في بريطانيا والولايات المتحدة، علق جوني ديب على هذا السؤال بأنه غير مهتم بمقاطعة الاستوديوهات له، كما كشف بأنه لم يعد بحاجة لهوليوود في حياته.

 

جوني ديب.. حصل فيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي، Jeanne Du Barry، على تصفيق حار طال 7 دقائق، وأدى إلى تأثر النجم جوني ديب لدرجة محاولته للامتناع عن البكاء.

 

 

 

 

جوني ديب.. وتفتتح فعاليات الدورة الحالية من المهرجان، بعرض أحدث أفلام النجم الكبير جوني ديب، الذي يطرح بعنوان Jeanne du Barry، وهو فيلم سيرة ذاتية يجسد به ديب دور الملك لويس السادس عشر.

 

جوني ديب.. وحمل البوستر الرسمي لمهرجان كان هذا العام، صورة الممثلة المخضرمة كاثرين دينوف التي التقطت على إحدى الشواطيء الفرنسية يوم 1 يونيو عام 1968، أثناء تصوير فيلم La Chamade d'Alain Cavalier.

 

جوني ديب.. فيلم الدراما التاريخية الفرنسية Jeanne du Barry، الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى جوني ديب، حيث يلعب ديب شخصية لويس الخامس عشر، ويمثل العمل عودة ديب بعد محاكمة تشهير واسعة النطاق من زوجته السابقة أمبر هيرد، فيلم الدراما التاريخية من إخراج مايوين، التى عرضت أفلامها السابقة Polisse و Mon Roi أيضًا في مهرجان كان، وسيعرض الفيلم في دور السينما الفرنسية في نفس يوم العرض الأول.