الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار يطرق باب مانشستر سيتي في صفقة تبادلية غير متوقعة

الخميس 18/مايو/2023 - 12:53 م
نيمار
نيمار

نيمار ..كشفت وسائل إعلام إسبانية أن النجم البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد ينضم إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة تبادلية غير متوقعة.

 

نيمار يطرق باب مانشستر سيتي في صفقة تبادلية غير متوقعة
 

 

نيمار ..وذكرت صحيفة "سبورت" ، إن باريس سان جيرمان يخطط لإبرام صفقة تبادلية غير متوقعه مع مانشستر سيتي في الصيف المقبل.

 

نيمار ..وأوضحت الصحيفة أن النادي الباريسي يسعى للتخلص من النجم البرازيلي نيمار ، مشيرة إلى أن السيتي قد يكون طرفاً في تحقيق هذا المطلب، وأضافت أن سان جيرمان يفكر في إبرام صفقة تبادل بانتقال الدولي البرازيلي إلى السيتي، مقابل ضم البرتغالي برناردو سيلفا إلى حديقة الأمراء.

 

نيمار ..واختتمت أنه تم عرض نيمار في وقت سابق على تشيلسي بسبب عدم اهتمام باريس سان جيرمان باستمراره، والأمر نفسه بطرح فكرة انتقاله إلى ريال مدريد، ولكن اللاعب البرازيلي لا يرغب في العودة إلى الدوري الإسباني إلى عن طريق فريقه السابق برشلونة.

 

نيمار ..وكشفت بعض التقارير الصحفية، عن حقيقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

نيمار ..وينتهي عقد نيمار مع فريق باريس سان جيرمان في صيف موسم 2025، أي يتبقى في عقده موسمان مع فريق العاصمة الفرنسية.

 

نيمار ..وأِشارت تقارير حسب صحيفة سبورت، أن برشلونة لا ينوي التعاقد مع نيمار دا سيلفا خلال الفترة المقبلة، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

 

نيمار ..وأن إدارة نادي برشلونة ترى بأن عودة نيمار لصفوف الفريق في السنوات المقبلة صعبة، خاصة وأن راتب اللاعب البرازيلي ضخم للغاية.

 

نيمار ..وتعرض نيمار دا سيلفا للإصابة في منتصف الموسم الحالي، حيث انتهى موسمه بشكل مبكر مع فريق باريس سان جيرمان.

 

نيمار ..يذكر أن هناك بعض التقارير التي أشارت أن نادي باريس سان جيرمان يريد التخلص من اللاعب البرازيلي، بسبب راتبه الضخم.

 

واكتسح باريس سان جيرمان ضيفه فريق أجاكسيو، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ 35، من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

وتقدم باريس سان جيرمان في الشوط الأول بثنائية نظيفة، سجلها كل من فابيان رويز، فى الدقيقة (22)، وأضاف النجم المغربي أشرف حكيمي الهدف الثاني فى الدقيقة (33) من زمن اللقاء.

 

وفى الشوط الثاني، سجل باريس 3 أهداف أخرى، عن طريق نجمه كيليان مبابي هدفين ومحمد يوسف لاعب أجاكسيو، بالخطأ فى مرماه، فى الدقائق (47)، (54) و(73) من زمن اللقاء.