الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيقاف ياسين مرياح لاعب الترجى 4 مباريات فى الدورى التونسى

الخميس 18/مايو/2023 - 12:12 م
 ياسين مرياح
ياسين مرياح

تلقى نادي الترجي التونسي ضربة موجعة قبل مواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غداً الجمعة على أرضية أستاد القاهرة الدولي. 

 

إيقاف ياسين مرياح لاعب الترجى 4 مباريات فى الدورى التونسى

 

وكشفت تقارير صحفية أن الاتحاد التونسى لكرة القدم وقع عقوبة على ياسين مرياح لاعب الترجى التونسى بالإيقاف 4 مباريات.

 

إلى جانب غرامة مالية تقدر بـ 10 آلاف دينار بسبب دفعه لحكم مباراة فريقه أمام النادى الأفريقى التي جمعت بينهما في وقت سابق وفقا للتقرير التكميلى لحكم اللقاء.

 

وقد قام مرياح بدفع حكم المباراة الموريتاني بعد نهاية المباراة اعتراضاً على قراراته  التحكيمية.

 

وسيحرم الترجي من مدافعه في مباريات الدوري خلال مرحلة التتويج ضد كل من : اتحاد تطاوين واتحاد بن قردان والاتحاد المنتسيري والأولمبي الباجي
 

ويستعد النادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تخلب عليهم بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "رادس" في ذهاب الدور قبل النهائي.

 

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد "القاهرة الدولي"، غداً الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.

 

ويأمل مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، الى مواصلة النتائج الايجابية على المستوى الافريقي، والوصول الى النهائي وحصد اللقب الأغلي للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

 

وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أرقام مميزه وقياسية على حساب الترجي بقيادة نبيل معلول، ليصبح المارد الأحمر حديث القارة السمراء بعد تمزيق شباك الفريق التونسي على أرضة.

 

الأهلي يفقد خدمات محمد الشناوي لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

 

مباراة الاهلي والترجي.. أعلن الإعلامي أحمد شوبير، غياب محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة.


مباراة الاهلي والترجي..  وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "الأشعة أثبتت إصابة محمد الشناوي بشد فى السمانة ويغيب أسبوعين عن الملاعب، كولر كان هيبدأ بالشناوى أساسى فى مباراة الترجى ثم سيدفع بعلى لطفى أو مصطفى شوبير بديلا فى الشوط الثانى".

 

مباراة الاهلي والترجي.. وأضاف أحمد شوبير: "كانت النية لدى كولر تتجه لتجهيز على لطفى فى الشوط الثانى فقط بسبب إيقاف الشناوى فى مباريات الدورى، لكن جاءت الإصابة لتختلف الخطط تماماً".

 

مباراة الاهلي والترجي.. وتابع أحمد شوبير، "خلال تدريبات الأهلي، كولر قسم الفريق لمجموعتين للوقوف على حالة اللاعيبة، والشناوي خاض برنامج تاهيلي وعلاجي، والحالة النفسية والمعنوية جيدة بين اللاعبين، ولا توجد حالة من الاسترخاء ، واللاعيبة مركزة على مباراة الإياب".