الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

نسرين البغدادي: تماسك الاسرة ضروري لبناء المجتمع.. وحمايتها من الظواهر الدخيلة ضرورة

الخميس 18/مايو/2023 - 11:41 ص
مصر تايمز

رحب نسرين البغدادي مقرر لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني، بالحضور، وتوجهة بالشكر إلي المنسق العام للحوار الوطني ضياء رشوان، والمنسق العام للحوار الوطني المستشار محمود فوزي وجميع أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني.

نسرين البغدادي: تماسك الاسرة ضروري لبناء المجتمع.. وحمايتها من الظواهر الدخيلة ضرورة

 

وقالت مقرر لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني خلال مناقشة قضايا الولاية والوصاية على المال والمدرجة على جدول لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي، اننا أمام لحظة تاريخية لمصلحة المواطن والبلد .


واوضحت البغدادي، أن الهدف من الحوار الوطني للخروج بالشكل الذي يليق بنا، لافته إلي ان لجنة الأسرة في الحوار الوطني هي علاقة تكاملية تبادلية وأن تماسك  الأسرة يأتي لتماسك المجتمعات، حيث أن الأسرة اساس المجتمع.

 

وتابعت: تحرص الدولة علي إلزام المجتمع لتماسك الأسرة لعدم انتشار بعض الظواهر والمتمثلة في الادمان وغيرها.

 

وقالت البغدادي أن اهمية لجنة الاسرة والتماسك المجتمعي تأتي من منطلق ان العلاقة بين الاسرة والمجتمع تكاملية بمعنى ان تماسكها يؤدي الى تماسك المجتمع وله دور في بناء المجتمع.

 

وتابعت الدكتورة نسرين البغدادي مقرر لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي،  ان الدستور المصري في مادته 10 اكد على ان الاسرة اساس المجمتع، موضحة أن حرص الدولة على تماسكها وترسيخ قيمها، ودعمها ضد التحديات المباشرة والظواهر التي ظهرت مؤخرا .