الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نوارة نجم تتصدر محركات البحث بعد تصريحاتها عن أغنية "أنت السبب يابا"

الخميس 18/مايو/2023 - 11:18 ص
نوارة نجم
نوارة نجم

تصدرت الفنانة نوارة نجم، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها عن والدها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم ".

 

نوارة نجم تتصدر محركات البحث بعد تصريحاتها عن أغنية "أنت السبب يابا"

 

قدمت فى بداية الحلقة تقريرا عن أبرز أعماله الشعرية والتترات الدرامية التي ما زالت تتردد على آذاننا حتى الآن، ومنها دولا مين، زيزينيا، عمار يا إسكندرية وأغنيات أخرى.

 

وقالت نوارة نجم، خلال الحلقة: " إن كتاب "أنت السبب يابا" يجسد رحلتى مع أبي، انفصلت عنه منذ صغرى ما بين سجن وسفر وشغل، وبعد ما كتبت الكتاب رحت اعتذرت لأبويا فى قبره".


وأضافت قائلة: "بابا مكانش شبه حد، بياخد خطوات فيها قفزات خطرة ويطلع منها سليم، ومات واقف على رجليه وآخر تحاليل الدكتور قال له إيه الصحة دي أنت لازم تتجوز لسابع مرة".

 

وتابعت:"أنا كنت دايما بلوم على أبويا فى حاجات، مرة سألته أنت خلفت ليه؟ قال لى: "مش أنا اللى بخلف الستات هي اللى بتخلف، بعدها كتب تتر "حضرة المتهم أبي".

 

 

روت نوارة موقفا لوالدها أحمد فؤاد نجم مع الموسيقار عمار الشريعي، وقالت: "فى مرة كان مزنوق فى فلوس، كلم عمار الشريعى وقال له ابعتلي 1000 جنيه، هردهم لما ربنا يفرجه، رد عمار: أنا لسه واصل لى سيناريو حالا، اقراه واكتب أغنية، وبعد قراءته رد: لا مش هشتغل، عشان المسلسل ماعجبنيش مش حاسه رغم حاجته للفلوس".

 

مضيفة: "ده جزء من تعامله الفذ.. والكتاب كله صعب، وتوقفت عدة مرات، وإبراهيم عيسى قال لى: فؤاد نجم كان بيقول انتى حارسة الكنز، ولما أموت نوارة موجودة".

 

وواصلت حديثها عن والدتها :" والدتي صافيناز كاظم اتجوزت من أستاذ جامعي بعد بابا، وأصرت إني ماقلوش يا بابا، مرة قلت له يا بابا، ماما قالت لي لا باباكي أحمد فؤاد نجم، كانت مصرة على إنه يفضل أبويا".

 

مسلسل حضرة المتهم أبى

 

ويشارك في مسلسل "حضرة المتهم أبى" بطولة نور الشريف، معالى زايد، سمير صبرى، شريف سلامة، زينة، ايمان العاصى، أيتن عامر، توفيق عبد الحميد، اشرف عبد الغفور، أحمد جلال عبد القوى، زيزى البدراوى، أحمد الدمرداش، سماح السعيد، مها أبو عوف، مدحت تيخة، كريم كوجاك، مديحة حمدى، خليل مرسى، سناء شافع، شوقى شامخ وتأليف محمد جلال عبد القوى وإخراج رباب حسين.