الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الخميس..الزمالك ضد أسوان ويوفنتوس أمام إشبيلية

الخميس 18/مايو/2023 - 10:16 ص
يوفنتوس
يوفنتوس

مواعيد مباريات اليوم.. يقام اليوم الخميس الموافق 18 من مايو العديد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات، على رأسها مباراة إشبيلية ضد يوفنتوس، إلى جانب مباراة باير ليفركوزن ضد روما في الدوري الأوروبي، وعلى المستوى المحلي يلتقي الزمالك مع أسوان بالدوري المصري، ويستعرض "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

 

-الزمالك ضد أسوان، الساعة 8:00 مساءً ، عبر قناة ONTime Sports

 

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة



-إشبيلية ضد يوفنتوس، الساعة 10:00 مساءً، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

-باير ليفركوزن ضد روما، الساعة 10:00 مساءً، عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

 

مواعيد مباريات اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة
 


-بازل ضد فيورنتينا، الساعة 10:00 مساءً، عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2

-ألكمار الهولندي ضد وست هام، الساعة 10:00 مساءً، عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1

 

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة



-نيوكاسل يونايتد ضد برايتون، الساعة 9:30 مساءً ، عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium

 

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري التركي



-فنربخشة ضد طرابزون سبور، الساعة 8:00 مساءً

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي



-أبها ضد الاتفاق، 7:00 مساءً

-الشباب ضد الوحدة،  7:00 مساءً

 

رضا عبدالعال: أوسوريو مدرب أبيض من تيشرت الزمالك ولازم يمشي
 

 

أكد رضا عبدالعال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق، أن نادي الزمالك هو من يتحمل مسئولية رحيل لاعبه يوسف أسامة نبيه إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحاً أن أوسوريو الذي قرر تجميد يوسف أسامة نبيه، مدرب أبيض من تيشرت الزمالك مطالباً إياه عن تدريب القلعة البيضاء بنهاية الموسم.
 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "يوسف أسامة نبيه عقده مع نادي الزمالك 80 ألف جنيه في الموسم، وينتهي عقده نهاية الموسم الجاري ومفيش حد من إدارة نادي الزمالك اتكلم مع اللاعب، كانت لازم الإدارة تتكلم مع يوسف أسامة نبيه في ملف التجديد من الموسم الماضي".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "ليه محدش اتكلم في الزمالك بملف تمديد عقد اللاعبين الناشئين مثل يوسف أسامة وسيف فاروق جعفر؟، خاصة وأن الثنائي لعب دور كبير في تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري الموسم الماضي".

 

وتابع "رضا عبدالعال، يوسف أسامة نبيه لم يخطئ بانتقاله لنادي بيراميدز، والزمالك ظلمه بسبب المقابل المادي الضعيف الذي يتقاضاه من النادي".

 

واستكمل، "موقف يوسف أسامة نبيه يختلف كثيراً عن رمضان صبحي ، فالأخير حينما انتقل إلى صفوف بيراميدز كانت مفاجأة غير متوقعة وبمثابة ضربة العمر للنادي الأهلي وجماهيره التي كانت تعتبر اللاعب هو الفتى الذهبي في الفريق".

 

الزمالك في مهمة ثأرية ضد أسوان اليوم بالدوري المصري
 

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للثأر من نظيره أسوان عندما يلتقي الفريقان في الثامنة مساء اليوم الخميس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.
 

ويأمل الزمالك وهو يواجه أسوان اليوم الخميس في تحقيق الفوز لرد اعتباره بعد هزيمته 2-1 بأسوان في الدور الأول وأيضاً للحفاظ على المركز الرابع ومحاولة مطاردة بيراميدز صاحب المركز الثالث ويملك 49 نقطة.

 

ويملك الزمالك 43 نقطة من 25 مباراة مقابل 31 نقطة لأسوان من 27 مباراة في المركز الـ 12 ويرغب في الخروج بنقطة واحدة على الأقل تساعده على البقاء في منطقة الأمان.

 

ضمت قائمة الزمالك ضد أسوان كلا من: حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم، الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - مصطفى الزناري - محمد طارق - حاتم محمد "سكر"، الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي، الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا.

 

وشهدت قائمة الزمالك ضد أسوان استبعاد يوسف أسامة نبيه لأسباب فنية، بينما يغيب محمود الونش وعمرو السيسي وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وناصر منسي للإصابة.