الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في الكويت اليوم

الخميس 18/مايو/2023 - 10:07 ص
عمرو دياب
عمرو دياب

يحيي الفنان عمرو دياب،لإحياء حفل غنائي جديد، اليوم الخميس في أرينا الكويت، بحضور جماهيري كبير.

 

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في الكويت اليوم

 

يقدم عمرو دياب باقة متنوعة من أغانيه التي تألق بها طوال مراحله الزمنية والتي يتفاعل معها الجمهور منها:" ده لو إتساب، برج الحوت، أنت الحظ، خلاص بقى بيتكلم، وياه، بالإضافة إلى: ميدلي ضم قمرين، ليلي نهاري، وده اللي كان نفسي فيه"

 

بعد سنوات من طرحها تصدرت أغنية "رايقة" للنجم الكبير عمرو دياب تريند موقع تيك توك في شرق آسيا وتحديدا في دولة أندونيسيا.

 

وفي سابقة هي الأولى من نوعها تداول عدد كبير من الشباب والفتيات في أندونيسيا مقاطع فيديو لهم وهم يغنون أغنية رايقة لعمرو دياب.

 

وانتشرت المقاطع بشكل كبير حتى أصبحت كلمة رايقة من أكثر الكلمات تداولا بين مقاطع الفيديو المصورة في تطبيق تيك توك بأندونيسيا.

 

وتم تداول فيديوهات ومقاطع من الاغنية مصحوبة بترجمة انجليزية للكلمات مع النص العربي لها ، وقدم عدد كبير منهم غناءا وعزفا للأغنية بشكل جيد يظهر محاولاتهم إتقان اللهجة المصرية من خلال أغنية عمرو دياب.

 

يعد آخر أعمال عمرو دياب أغنية "الحفلة" الذي تعاون فيها مع كل من: الشاعر الغنائي أحمد مرزوق ولحن وتوزيع محمد قماح ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

 

 

عمرو دياب يتألق في حفل الذكريات بالجامعة الأمريكية
 

 

ليلة استثنائية عاشها جمهور الفنان عمرو دياب  خلال الحفل الكبير الذي أحياه بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة .

 

قبل الحفل بساعات شهدت منطقة القاهرة الجديدة زحاما مروريا كبيرا وأجواء احتفالية كسرت حالة الهدوء التي تحيطها مع توافد الالاف من جمهور عمرو دياب إلى الجامعة الأمريكية .


 

الحفل الذي تم الإعلان عنه تحت عنوان retro أو ليلة الذكريات كان بمثابة عودة للهضبة بعد غياب لإحياء حفلاته بالجامعة الأمريكية بعد غياب دام 9 سنوات تقريبا  عن آخر حفل أحياه هناك .

 

وكعادته صعد عمرو دياب الى المسرح وسط حماس كبير جدا من الجمهور الذي شاركه غناء " يا أنا يا لأ" التي أصبحت أغنية دخول حفلاته مؤخرا .

 

وقدم عمرو مجموعة من اغانية الجديدة منها لو اتساب ، قدام مرايتها ، بحبه ، انت الحظ ، وأجمل عيون ، وراجع.


 

وواصل امتاع جمهوره بمجموعة من أغانيه القديمة مثل تملي معاك ، وميدلي ضم كل من قمرين ، ليلي نهاري ، نور العين ، العالم الله ، كما قدم ميدلي آخر لأغاني راجعين ، وشوقنا ، وميال ، ومتخافيش .

 

وحرص عمرو دياب على عزف الصولو الشهير لأغنية شوقنا على الأورج وسط تفاعل كبير من الجمهور ، وذلك قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع حيث غناها مع انطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء القاهرة الجديدة.