الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا يوسف تتصدر قائمة محركات البحث بعد تصريحاتها الجريئة

الأربعاء 17/مايو/2023 - 07:16 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف.. تصدرت الفنانة رانيا يوسف، محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها الجريئة في برنامج The Blind Date Show.

 

رانيا يوسف تتصدر قائمة محركات بعد تصريحاتها الجريئة

 

رانيا يوسف.. وكشفت رانيا يوسف خلال البرنامج عن علاقتها بوالدتها لأول مرة قائلة: "كان عندي دايما مشاكل مع أمي، أنا وهي مش بنعرف نكلم بعض ولغاية دلوقتي".

 

رانيا يوسف.. تابعت:" لغاية سن 16 أو 17 سنة كانت متحكمة في حياتي بشكل فظيع، ويصعب علي إني لما أحتاج لها مش بلاقيها ولا تفهمني، ده خلق عندي حاجة عكسية، إني مع بناتي بسمع كلامهم وأسيبهم ياخدوا قرارتهم".
 

تحدثت رانيا يوسف عن أسباب طلاقها من زيجاتها الثلاثة: “أنا مطلقة من 5 سنين وسريري بتاعي، وعايزة مروحة سقف لإن عندي مشكلة مع التكيف صيف شتا، والتكيف كان أحد أسباب طلاقي الأول وأول طلاق كان صعب جدا والقرار استغرق 5 سنين وكنت بحبه، وعلشان آخد القرار قصيت شعري”.


وأضافت: “الجوازة الثانية كانت قرار غلط جدا في وقت غلط جدا مع الشخص الغلط جدا، وثالث جوازة كانت تحت ضغط أهلي وأهله وولادي وولاده، وكنت سعيدة أول 3 سنين”

 

رانيا يوسف.. قالت رانيا يوسف عن موقف بناتها من ارتباطها مرة أخرى:"بناتي مشجعين إني أجرب، ولو رايحة معاد مع شخص هما اللي بيختاروا لبسي بناتي متفتحين وبيحبوا اللبس القصير، أنا بحب الحاجة اللي تليق عليا".

 

مضيفة إلى أنها ممكن تحب حبيب صديقتها قائلة:"وراد جدا أحب حبيب صاحبتي السابق، لكن حسب هو وصاحبتي منفصلين من فترة طويلة أو قصيرة، ممكن لو أنا معجب بالراجل أقول الأول".

 

أخر أعمال رانيا يوسف 


رانيا يوسف.. ومن جانب آخر، تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

 

فيلم "التاروت" يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.