الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فخر الدين يقود هجوم بيراميدز ضد راية في كأس مصر

الأربعاء 17/مايو/2023 - 05:05 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة راية اليوم الأربعاء، في الساعة الخامسة من مساءً، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات دور الـ 32 من عمر بطولة كأس مصر.

 

فخر الدين يقود هجوم بيراميدز ضد راية في كأس مصر

 

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد سامي - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي، خط الوسط: بلاتي توريه - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - وليد الكرتي - إبراهيم عادل، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، ويتواجد على مقاعد البدلاء: يوسف نادر - علي جبر - رمضان صبحي - محمد صادق - هشام محمد - أحمد فتحي - محمود صابر - دودو الجباس - فخري لاكاي

 

ويعتبر فريق راية أحد أندية الدرجة الثالث ويسعى بيراميدز لتخطيه اليوم وحجز مقعد في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر .

 

ويحتل بيراميدز المركز المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات، وسجل لاعبي الفريق السماوي 38 هدف بينما استقبل 17 هدف.

 

وجاءت قائمة بيراميدز ضد راية كالتالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، أحمد دعدور، يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر، أحمد سامي، محمد الشيبي، محمد حمدي، كريم حافظ، أحمد فتحي، خط الوسط: أحمد توفيق، بلاتي توريه، رمضان صبحي، مصطفى فتحي، محمد صادق، هشام محمد - وليد الكرتي، إبراهيم عادل، محمود صابر، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، فخري لاكاي، دودو الجباس.

 

وجات قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر كالاتي:

- الداخلية ضد أسوان 
- حرس الحدود ضد المحلة 
- نادي بروكسي ضد الزمالك 
- فاركو ضد المصرية للاتصالات
- سيراميكا ضد دكرنس
- المقاولون العرب ضد الحمام مطروح 
- طلائع الجيش ضد الشرقية للزقازيق
- البنك الأهلي ضد شبان المسلمين بقنا 
- الاتحاد السكندري ضد السكة الحديد
- بيراميدز ضد الراية الرياضي 
- الأهلي ضد نادي منتخب السويس

- المصري ضد بترول أسيوط 
- الإسماعيلي ضد النجوم 
- سموحة ضد الو إيجيبت 
- إنبي ضد لافينا اف سي 
- فيوتشر ضد طلائع الاسطول

 

مصدر يكشف حقيقة تولي مرتضى منصور رئاسة نادي بيراميدز (خاص)


كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، حقيقة تولي مرتضى منصور رئاسة النادي، بعد عزلة من منصبه وإعلانه رسمياً الرحيل عن القلعة البيضاء.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "كل ما نشر حول تولي مرتضى منصور رئاسة نادي بيراميدز غير صحيح بالمره ولم يطرح الأمر داخل إدارة النادي".


وتابع المصدر: "سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، لم يتواصل مع مرتضى منصور لتولي رئاسة نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة".
 

وفي وقت سابق أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رحيله عن القلعة البيضاء وايضا رحيل نجليه أحمد مرتضى منصور المشرف العام على ألعاب الصالات وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

 

وقال مرتضى منصور:" صاحب العزبة ساب العزبة هو وأولاده وشيلوا المسؤولية، خلوا وزير الشباب والرياضة فرحان هو ومحمود الخطيب، ونحن أعضاء عاملين في النادي وتحت أمر الزمالك في أي وقت".
 

وأضاف: "إما أن نحترم اللوائح والقوانين أو ندهسها مثلما يفعل نادي معين حاليا ولا يستطيع أحد أن يتحدث معه ولا يقول له عيب، مباراة السوبر في الإمارات من قبل تم إيقاف امام عاشور وشيكابالا وتم تطبيق اللائحة".

 

وتابع: "لماذا تم إيقاف ثنائي الزمالك وقضوا فترة العقوبة كاملة، عكس لاعبي الأهلي، التي اخترقوا القوانين، وشاركوا في مباراة السوبر في الأمارات أمام بيراميدز".