الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من مي سليم بعد نجاتها من حادث مروع

الأربعاء 17/مايو/2023 - 01:32 م
مصر تايمز

طمأنت الفنانة مي سليم جمهورها ومحبيها بعد تعرضها مؤخرا لحادث سير مروع على الطريق الدائري.

 

كتبت مي سليم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، "حقيقي المواقف الصعبة بتبين معادن الناس ومحبتهم وانا ربنا انعم علي باجدع اخوات وجمهور، عاجزه عن الشكر لكل من سأل علي بمكالمة او رسالة. انا ولله الحمد بخير وبحمد ربنا على كل حاجة هو كتبهالي شكرا وربنا ما يوريكم اي حاجة وحشه ابدا الحمدلله الذي نجانا ووهبنا الحياة من جديد".

 

وأصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث التصادم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي بمنطقة المعادي الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

 

مي سليم.. وعلى الفور انتقل فريق كامل من رجال المرور والإسعاف إلى موقع الحادث، ومن ثم تبين أن سيارة مي سليم هي من ضمن الأربعة سيارات التي حدث لهم التصادم، أما الفنانة فكانت بحالة جيدة وغير مصابة بجروح خطيرة، ومن ثم تركت الموقع بسرعة بعد عمل الإسعافات الأولية اللازمة.

 

 

مي سليم.. وأكدت مي سليم لكل محبيه ومن يهمه الأمر إنها في صحة جيدة وحالتها الصحية مستقرة، بعدما كانت قد رأت الموت بعينها أثناء حادث التصادم.

 

مي سليم
 


مي سليم.. بعد تعرضها لحادث على طريق الدائري والتي ظهرت بشكل مدمر، استأنفت تصوير مشاهدها في فيلم "كابتن جاك" مع المخرج شادي علي، ويتم تصوير الفيلم داخل أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، حيث رغبة مي سليم في عدم تعطيل تصوير العمل بسبب الظروف التي مرت بها، كما قامت بالذهاب إلى موقع التصوير تقدير إلى صناع العمل.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لسيارة الفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث على طريق الدائري وظهرت في شكل مدمر.