السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونيخ يستعرض الطقم الأساسي للفريق في الموسم الجديد(صور)

الأربعاء 17/مايو/2023 - 01:27 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أستعرض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الطقم الأساسي للفريق استعدادا للموسم المقبل، عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

 

بايرن ميونيخ يستعرض الطقم الأساسي للفريق في الموسم الجديد(صور)

 

وظهرت واجهة القميص باللون الأبيض الكامل، مع خطوط حمراء في جانبي القميص والأكمام على اليسار واليمين، خلف القميص في المنقطة المخصصة لأرقام وأسماء اللاعبين ظهر القميص بالأبيض الكامل، مع جوارب حمراء وسروال أحمر، وظهر القميص على المتجر الرسمي بسعر يتراوح بين 83 يورو لـ126 يورو، ما يعادل 500 ريال سعودي و4000 جنيه مصري.

 

وابتعد فريق بايرن ميونيخ بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند في صدارة بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على مضيفه فيردر بريمن (2- 1) في المباراة التي جرت بينهما في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين.

 

وسجل سيرج جنابري ولوروا سانيه في الدقيقتين (62 ، 72) هدفي بايرن ميونيخ، ونيكلاس شميت في الدقيقة (87) هدف فيردر بريمن.

 

ورفع بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم العشرة الماضية، رصيده إلى 65 نقطة متقدما بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي يستضيف فولفسبورج غدا /الأحد/ في ختام المنافسات الجولة، حيث بات أمام معادلة الفوز فقط لإعادة الفارق إلى نقطة والحفاظ على آماله بإنهاء هيمنة بايرن ميونيخ والفوز بلقبه الأول في المسابقة منذ عام 2012، وذلك قبل 3 مراحل من النهاية.


 

في المقابل، أخفق فيردر بريمن في تحقيق الفوز في عقر داره على بايرن ميونيخ منذ أكتوبر 2006، في سلسلة من 16 هزيمة وتعادل، علما أن الفريق المضيف هو صاحب أسوأ سجل على ملعبه هذا الموسم مع 5 انتصارات فقط مقابل تعادل و10 هزائم، حيث يعود فوزه الأخير أمام بوخوم 3-صفر في 25 فبراير، ليتجمد بذلك رصيده عند 35 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

وأقيمت مساء اليوم خمس مباريات أخرى، أسفرت عن فوز لايبزيج فوزه على مضيفه فرايبورج (1-صفر)، وهرتا برلين على ضيفه شتوتجارت (2- 1)، وهوفنهايم على ضيفه أينتراخت فرانكفورت (3- 1)، وبوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه بوخوم (2- صفر) ، وأوجسبورج على ضيفه يونيون برلين (1- صفر).